هل تم إطلاق سراح سعد المجرد من السجن الفرنسي؟! 

صرح إبراهيم الراشدي محامي الفنان المغربي سعد المجرد أن الفنان لا يزال في السجن ولم يُفرج عنه بعد، وأنّ معنوياته مرتفعة، وأنّه متفائل، ومن المتوقع أن تنتهي القضيّة خلال أيام على أبعد تقدير.

وتؤكد “مشاهير” أن الراشدي نفى أن سعد قد حصل على إطلاق سراح مؤقت، وقال إنّه إذا ثمّة مكيدة فمن المؤكّد أن القضاء الفرنسي سيكشف من يقف وراءها وسيعاقبه حتما.

وأوضح المحامي إنّ تهمة الاحتجاز ليست موجودة، لأنّ الكاميرات في الفندق رصدت الفتاة وهي تدخل معه بكامل إرادتها، وأكد أنّه ليس ثمّة جريمة اغتصاب، مشيراً أنّ ما حصل هو سوء تفاهم بين المجرد والفتاة الفرنسية، قامت على أثره هذه الأخيرة بتحرير بلاغ ضدّه لدى الشرطة الفرنسية.

ومن جانب أخر، تصدر هاشتاغ “كلنا سعد المجرد” موقع تويتر للتغريدات القصيرة، بعد اعتقاله الأربعاء الماضي بباريس، بتهمة محاولة الاغتصاب والاحتجاز.

وغرد الآلاف من محبي “لمعلم” باستخدام الهاشتاغ، وعبروا عن تضامنهم مع النجم، مؤكدين أن الأمر “مؤامرة وظلم ضد”، على حد تعبيرهم.

ودشن عدد من النجوم العرب والمغاربة الهاشتاغ، على رأسهم الفنانة المغربية سميرة سعيد، والفنانة دنيا باطمة، وابتسام تسكت، وأسماء لمنور، وعبد الفتاح الجريني، وغيرهم.

وقضى لمجرد، ليلته الأولى في السجن، بعد أن قرر  قاضي التحقيق متابعته بتهمة “الاغتصاب”، فيما أسقطت عنه تهمة الاحتجاز.

Tags

مواضيع ذات صلة