مجموعة من أجمل أحذية الربيع لهذا الموسم

إذا كنت لا تعرفين ما نوع الأحذية التي تحتاجينها في موسم الربيع، فلا داعي للقلق فاليوم نقدم لك مجموعة من الأحذية الرائعة لربيع عام 2015 والمتوفرة في متجر ” نوردستروم ” (Nordstrom) ويمكنك شرائها من خلال موقع (Nordstrom.com)، وطوال هذا الشهر سنقوم بنشر زوج جديد من الأحذية كل يوم حتى يكون لديك في نهاية هذا الشهر 30 زوج من الأحذية الرائعة والتي تحتاجينها لموسم الربيع لهذا العام.

شاهد بالصور مجموعة من الأحذية الرائعة لموسم الربيع لعام 2015:

اليوم الأول: حذاء ذو لونين متناقضين (Two-Tone Mule): حذاء أنيق ذو كعب عالي يجمع ما بين لونين متناقضين أحدهما فاتح والآخر داكن، هذا الحذاء يمكن ارتدائه مع بنطلون جينز وبلوزة أنيقة لإطلالة بسيطة وجذابة تناسب موسم الربيع.

اليوم الثاني: حذاء أصفر ذو كعب عالي (Yellow Pump): هذا الحذاء الأصفر الأنيق ذو الكعب العالي يمكنك ارتدائه مع الكثير من الإطلالات المتنوعة ويمكنك ارتدائها بنطلون أبيض أنيق وقميص أبيض مخطط ويمكنك أن تحملي حقيبة يد صفراء جميلة لتزيدي بها من إطلالتك جمالا.

اليوم الثالث: حذاء متعدد الألوان ذو كعب عالي (Color-Splatter Pump): حذاء أنيق متعدد الألوان وذو كعب عالي وهو يضيف الكثير من الحيوية والجمال لإطلالتك ويمكنك ارتدائه على بنطلون جينز ذو لون أزرق داكن وبلوزة أنيقة ملونة.

اليوم الرابع: حذاء ذو عنق طويل يصل إلى أسفل الركبتين بقليل (Gold Gladiator): هذا الحذاء ذو العنق الطويل والمعدني اللون يمكنك ارتدائه على فستان أنيق قصير وهو حذاء مريح وذو تصميم مبهر ويمكنك ارتدائه في العديد من المناسبات البسيطة أو الغير رسمية.

اليوم الخامس: حذاء رياضي أبيض منقط (White Dotted Sneaker): حذاء رياضي جميل ذو لون أبيض ورباط أسود ومزين بنقط سوداء، يمكنك ارتداء هذا الحذاء على فستان رمادي قصير وجاكت قصير مخطط.

اليوم السادس: صندل أزرق أنيق ذو كعب عالي (Navy Platform): صندل أنيق ذو لون أزوق داكن يمكنك ارتدائه مع “تونيك” طويل وبلوزة قصيرة وبنطلون قماشي ضيق.

اليوم السابع: صندل وردي جميل مزين بربطة الفراشة (فيونكة) (Hot Pink Bow Sandal): صندل وردي جميل يمكنك ارتدائه على قميص مخطط طويل الأكمام وتنورة جلدية وردية اللون.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author