مجموعه مختارة من أحذيه الفلات من وحي أسبوع الموضة في باريس

تغريد المنشاوي

العديد من النساء لا يفضلن ارتداء الكعب العالي خاصه في الأيام العاديه أو اثناء التسوق, حيث أن الكعوب العاليه تسبب الكثير من النساء كما انها تتسبب في آلام المفاصل والظهر بال?ضافة إلى أنها لا تناسب المشي لفتره طويله, لذلك نستعرض معكِ اليوم عزيزتي المرأه مجموعه مميزه ومختاره من أحذية الفلات والتي شاهدناها خلال عروض الأزياء الموجوده في اسبوع الموضة الذي أقيم مؤخراً في العاصمه الفرنسيه باريس, تعرفي عليها معنا واختاري منها ما يناسبك :

Chanel

أعتمدي الأحذيه التي تأتي على طراز لون القهوه فهي تعتبر مناسبه جدا للعديد من الازياء لديك كما انكِ قصه عشق من الطرفين السوداء الموجوده بها وسرعان ما ستكون من الأحذيه المفضله لديكِ.

Céline

اذا كنتِ ممن يعانون طويلاً من آلام القدمين والتي تتسبب بها الأحذيه ذات الكعوب العاليه او حتى أحذية الفلات, ننصحك بتجربة هذة الأحذية الرائعه والتي تأتي على طراز احذية راقصات البالية, بالاضافه الى انها تمنحك الكثير من الراحه فإنها أيضاً ستثير إعجابك مع هذه الألوان الرائعه والتفاصيل المعدنية الموجوده بها.

Dior

تقدم لكِ دار الأزياء الإيطاليه الشهيره (ديور) هذا الحذاء الرائع الذي يتميز باللون الأسود مع تفاصيله البيضاء التي تحمل اسم (ديور) مع الفيونكه الموجوده بالشريط الخلفي والموجود في هذا الحذاء الأنيق.

Gucci

من المعروف أن دار أزياء (جوتشي) تتميز بألوانها الرائعه وتصميماتها التي تحمل الكثير من المطبوعات الورديه و الأزهار الملونه, إعتمدي هذا الحذاء مع فستان ربيعي ذو ألوان هادئه لتحصلي على اطلالة مثالية.

Isabel Marant Etoile

على ما يبدو أن من يعتقد ان أحذيه الفلات لا تمنحك الكثير من إطلالات الأناقه فهو على خطأ, حيث ان هذا الحذاء يثبت أن أحذية الفلات تمنح الكثير من الفخامه من خلال لونه الأسود الجذاب ومسلمسه المخملي وتفاصيله الملكيه المثيرة.

يمكنك أيضا قراءة More from author