“ليدي غاغا” تطلق عطر “أو دو غاغا” Eau De Gaga

قبل عامين، تخطّى أوّل عطور “لايدي غاغا” “لايدي غاغا فايم” Lady Gaga Fame، كلّ التقاليد والمعايير في قطاع صناعة العطور بفضل تقنيّته المبتكرةن فهو أوّل ماء عطر أسود يصبح شفّافاً عندما يتطاير من القارورة.

النتائج مذهلة كالابتكار نفسه، فعطر “لايدي غاغا فايم” في طريقه لدخول تاريخ صناعة العطور من بابه الأوسع، نظراً إلى عدد القوارير المُباعة والجوائز التي حصدها عالميّا تدعو “لايدي غاغا” في المغامرة العطريّة التالية، النساء والرجال في كلّ مكان إلى الاستمتاع بعطرها العالمي الجريء والجديد.

في هذا السياق، تقدّم “لايدي غاغا” وشركة “كوتي” Coty عطر “أو دو غاغا” ابتكرت هذا العطر مختبرات “هوس”، الرائدة في رسم آفاق عطور “لايدي غاغا”، لذا، يجسّد هذا العطر الجديد والرائع جوهر “غاغا” بامتياز، ويمثّل بجرأته مستقبل عطر يجذب الرجال والنساء على حدّ سواء، ليصبح حدودهم السماء.

تنبض تركيبة العطر بقلب جميل من شذا البنفسج الأبيض، هذه الزهرة الفاتنة التي تجمع بين الجاذبية الأنثويّة والذكوريّة، ولتخفيف هذه الحدّة الخشبيّة الزهريّة، تفتتح العطر نفحة قويّة من اللايم المنعش الذي يفيض حيويّة، من ثَمّ يعتق العطر تدريجياً ليخلّف أريجاً شاعريّاً يفوح من الجلد، ممّا يضفي حسّاً رائعاً على العطر.

يمكنك أيضا قراءة More from author