عطر ” Ne’emah” حصريا في محلات سيفورا

“هل فكرت يوما في أسر “لحظة” رائعة تحبس الأنفاس لتعمل على تقطيرها وتحويلها إلى عطر تضعه في زجاجة جميلة؟ هذا ما نسعى إليه دوما في دار “نعمة” للعطور، لذلك نحن ندعوك إلى مشاركتنا هذه الحلم والتمتع بتجربة فريدة تتعرف فيها على جمال الطبيعة وسحر الكيمياء من منظور جديد”…… صانع العطور محمد نعمة.

أسست دار نعمة للعطور في الكويت عام 1997، وأسسها صانع العطور محمد نعمة، المواد المستخدمة في صناعة عطور “نعمة” ذات جودة عالية لذلك تحقق دائما نجاحا ساحقا في الأسواق وتلقى قبولا كبيرا لدى المستهلكين العرب.

جميع عطور “نعمة” مستوحاة من تجربة شخصية ما مر بها صانعها محمد نعمة لذلك عي تتمتع بطابع مميز للغاية.

عطور “نعمة” تم تقديمها حصريا في محلات سيفورا في الشرق الأوسط في عام 2009، عطور “نعمة” أيضا تباع حصريا في محلات سيفورا في أسيا ودول المحيط الهادي وهو ثالث أعلى العطور مبيعا في هذه المحلات ومتفوقا في ذلك على عدد من ماركات العطور الشهيرة.

دار “نعمة” للعطور أنتجت ما يزيد عن 40 عطرا مميزا غالبيتها غير مصنوعة لجنس محدد unisex (بمعنى العطر يصلح للرجال والنساء) وقليل منها للرجال فقط.

جميع العطور تتوافر في أحجام 50 مل أو 100 مل، بأسعار تتراوح ما بين 330-680 درهم إماراتي.

أمثلة لمجموعة من أشهر عطور دار نعمة:
عطر ” LAYA”: اسم العطر يعني “السيدة” وهو واحد من أشهر وأكثر عطور دار “نعمة” مبيعا، العطر برائحة الفانيلا مع قاعدة من المسك.

عطر ” Desert Rose”: عطر آخر مميز من دار “نعمة” وهو برائحة الزهور التي تنمو في الكثبان الرملية، العطر برائحة زهور الياسمين وزهور البرتقال مع قاعدة خشبية من المسك.

عطر ” Chateau Rouge”: هذا العطر الرائع يحكي قصة أميرة شابة جميلة وهو ذو رائحة زهرية قوية ومصمم للشابات الصغيرات.

عطر ” Rare”: عطر رائع برائحة الموالح والفلفل والهال مع قاعدة خشبية.

عطر ” Ne’emah Soul”: العطر تغلب عليه رائحة الليمون والبرتقال مع قليل من رائحة المسك والفلفل.

عطر ” Ne’emah Scent”: يغلب على هذا العطر رائحة الهال والفلفل وقليل من رائحة الورود والفانيلا ورائحة نبات القريضة عنبرية.

عطر ” Ghala De Ne’emah”: عطر خشبي قلبه برائحة العود وقاعدته من العنبر وتغلفه رائحة الزهور.

عطر ” Shahla”: عطر زهري رقيق مغلف برائحة الموالح وقلبه برائحة الورود وزهرة السوسن وقاعدته من المسك.

عطر ” Jadis”: عطر زهري آخر من دار “نعمة” وهو عطر زهري رقيق قلبه برائحة الورود وزهور البرتقال ومغلف برائحة خفيفة من الفانيلا وقاعدته من المسك.

عطر ” Ne’emah Pour Homme”: وهو من العطور المميزة في دار “نعمة” وهو برائحة الموالح والفلفل والمسك وابتكره محمد نعمة للرجل العصري الذي يبحث عن التمييز والظهور.

يمكنك أيضا قراءة More from author