عادل المسلم يتوعد لكل من يضايق زوجته المهرة البحرينية

توعد الفنان والمنتج عادل المسلم لكل من تجاوز بحقه وزوجته الفنانة المهرة البحرينية للجوء لاتخاذ اجراءات قانونية، لما يتعرضا له من مضايقات عدة ،على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي ، وخاصة من بعض المتطفلين على حياتهما.

وقال عادل مسلم: “قريبا سينفذ القانون ضد كل من أساء لي ولزوجتي وعائلتي.. وسيعرف هؤلاء بأن الله حق فمن العيب قذف الاخرين بعبارات التجريح بعيدا عن الاخلاق والعادات والتقاليد وما تربينا عليه”.

ويشير موقع “مشاهير” أن المسلم تزوج المهرة منذ اسابيع ويستعد الثنائي لدخول مجموعة من المشاريع الفنية سواء المشتركة أو كل على حدة ومن المنتظر أن يلتقيا مسرحيا في عيد الفطر المقبل في عمل يجري التحضير له حاليا.

هذا وشنت الفنانة البحرينية المهرة مؤخرا هجوما حادا على عدد من معجبات زوجها المنتج عادل المسلم، وذلك عبر مقطع فيديو على حسابها الخاص على «سناب».

الفنانة البحرينية كشفت أنها فوجئت ببعض معجبات زوجها يرسلن له صور مخلة لهن، وهاجمتهن بقولها: «زوجي شخص مشهور فشيء طبيعي إنه عنده معجبات.. لكن أنا مش مصدقه إلى أشوفه.. بنات يبعتون لزوجي صورهم في السخين “الحمام”.. ليش؟!!».

ووجهت رسالة لهؤلاء الفتيات بقولها: “أنتوا ما تستحوا؟.. مااعرف في أي زمن احنا.. البنات تتصور في أوضاع مخلة!! وأحب أقولك شيء البنت الرخيصة مالها إلا الرخص، وأن الرجال لا يحبون البنات الرخيصات”.

يمكنك أيضا قراءة More from author