ظاهرة شبيهات هيفاء وهبي…إلى أين؟

تعتبر الفنانة هيفاء وهبي من جميلات العرب، وقد حازت مؤخراً على رقم 49 من قائمة أكثر 99 النساء المرغوبات حسب موقع AskMen.com، وظهرت في لائحة أجمل النساء في مجلة بيبول في 2006.

ويشير موقع “مشاهير” أن الكثير من الشخصيات الفنية يقمن بمحاولات شتى، حتى يصبحن في جمال هيفاء وهبى، ونعرض اليوم بعض من شبيهات هيفاء، ومنهم الهندية راخي سوانت.

كما أن ملكة جمال العرب مريم جورج، من شبيهات هيفاء، حيث أنها تقلدها في كل تصرفاتها، وهذا ما يلاحظ بشدة عند فتح حسابها على موقع “أنستجرام”.

وأيضا طالبة «ستار أكاديمي» ابتسام تسكت التي سرعان ما تصدّرت عناوين المجلات وأثارت جدلاً كبيراً بسبب ملامحها القريبة من النجمة.

هذا وتقلد اللبنانية قمر، هيفاء في إطلالاتها وتصرفاتها بشكل كبير، فضلا عن المطربة سارة الهاني التي لفتت الأنظار مؤخراً، فأكّد الكثيرون أنّها خضعت لعمليات تجميل وغيّرت طريقة ماكياجها بهدف التحوّل إلى شبيهة هيفاء.

وفي سياق آخر، وقعت النجمة هيفاء وهبي في حيرة حيال اختيارها لخبير تجميل يُشرف على إطلالاتها في مسلسلها الجديد “مريم”، والذي سيُبصر النور مع بداية الشهر الفضيل المقبل، حيث سعت للإتفاق مع اللبنانية رانيا قيس لتهتم بماكياجها، خاصة وأنّها دائماً ما تتعاون معها في معظم المناسبات.

يمكنك أيضا قراءة More from author