شقيقة أصالة تتبرأ منها بسبب سعد لمجرد

شنت ريم نصري، شقيقة الفنانة أصالة نصري، هجوما واسعا على شقيقتها بسبب دفاعها عن سعد لمجرد في قضية اتهامه بالاغتصاب في فرنسا، ودفاعها من قبل عن الفنان صابر الرباعي في قضية صورته الشهيرة مع ضابط إسرائيلي، وتبرأت ريم من أصالة على الملأ في رسالة نشرتها على فيس بوك.

وكانت أصالة كتبت على “تويتر” أنها التقت المجرد في أكثر من سهرة وكان هناك ترليون بنت “حيموتوا ليحكوا معو”، لكنه كان يتصرف دائما بغاية التهذيب”، كما أشارت في التغريدة نفسها أنها لا تؤمن بنظرية المؤامرة، لكنها ترى أن المجرد كان ضحية مؤامرة.

ريم نصري تتهم أصالة بالكيل بمكيالين

ريم ردّت على أصالة في رسالة مطولة على فيس بوك، ختامها لم يكن أقل قسوة من بدايتها، فقالت نزل الكلام القاسي بحق من يكيل بمكيالين فكيف يمن يصم أذنيه عندما تضرب المؤامرة وطنه ويقتنع بها عندما تطال من وجهة نظره القاصرة واللاغية، متهم بقضية مشينة! و لاننا تعلمنا أن نخوض معاركنا على رؤوس الأشهاد حتى مع أقرب الناس الينا عندما يتعلق الأمر بالوطن، لذا ينبغي أن نسمي الأشياء بمسمياتها”.

ريم نصري تهاجم أصالة بضراوة 

وأضافت ريم أن الحديث عن أصالة التي همت للدفاع عن المغني سعد المجرد كاسرة على أنفها حمولة بصل كي تصدق نظرية المؤامرة للمرة الأولى، كما هرعت لتدافع عن مغني عانق الضباط الإسرائيليين والتقط معهم صور العار سابقا، وغاب عن روحها المسكونة بالإستعراض المجاني هذا الوحي التضامني عندما طعنت سوريا بخاصرتها ونزفت سيلاً من دماء شبابها وشرعت أبوابها لينغل منها الأغراب.

ريم نصري تتبرأ من شقيقتها أصالة على فيس بوك

وختمت ريم رسالتها بالقول : أصالة لك كل المتهمين بالإغتصاب والتحرش وسفاح القربى والجرائم المشينة لتتضامني معهم، ولنا الشام بأبوابها السبعة كرمز لسوريا نتفيء بظل رجالها، وذيلت الرسالة بعبارة أختك السابقة ريم.

تجدر الإشارة هنا إلى أن الفنان سعد لمجرد معتقل حاليا في باريس بتهم اغتصاب، وفيما يصر سعد ومحاموه على أنه ضحية مؤامرة، يرفض الإدعاء الفرنسي الإفراج عن سعد.

Tags

مواضيع ذات صلة