حملة تتهم إليسا بالدعوة للرذيلة والعلاقات الغير شرعية؟!

أثارت الفنانة اللبنانية إليسا الجدل بين متابعيها، حيث شنّ ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي حملة عنيفة على الفنانة، وذلك بعد تصريحها في مقابلة لها بأنها مع المساكنة، والحمل خارج إطار الزواج، وتمنيها لو كان ثمّة قوانين تضمن حقوق الأم العزباء.

وتشير “مشاهير” أن البعض من جمهور الفنانة اعتبرها تروّج للرذيلة والعلاقات غير الشرعية، وتنقض مفهوم العائلة، مخالفةً كل الشرائع السماوية، بينما دافع عنها البعض الأخر بأنها رغم أفكارها الصادمة، يحسب لها أنها صادقة وصريحة ولا تراوغ.

في حين اعتبر البعض الآخر أنها صرّحت مثل هذا التصريح الصادم للترويج لألبومها الجديد، خصوصاً أنها تعتمد سياسة إعلامية بالظهور عبر أكثر من برنامج تلفزيوني في المرحلة المقبلة.

ومن جانب أخر، تجهز شركة روتانا للصوتيات والمرئيات مؤتمرًا صحفيًا ضخمًا للنجمة اللبنانية إليسا في بيروت بمناسبة نجاح ألبومها الجديد «سهرنا يا ليل» ومن المقرر أن يعقد خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وكانت إليسا قد طرحت ألبومها الأخير “سهرنا يا ليل” الذي ضم ?? أغنية هي “يا ليل – ملكة الإحساس – ولا بعد سنين – فل الحكي – متمردة – مثلك ما في – عمري ابتدا – هتسيبني – أغلى الحبايب – هخاف من إيه – مكتوبة ليك – قلب وروح – مش عارفة ليه – عكس اللي شايفنها – الحضن – يا ريت”، وهو الألبوم الذي تعاونت فيه إليسا مع عدد من كبار الشعراء والملحنين في الوطن العربي.

وحققت أغنية “سهرنا يا ليل” التي يحمل الألبوم اسمها نجاحًا كبيرًا، حيث تخطت حاجز الـــ 10 ملايين مشاهدة، عبر القناة الرسمية لشركة “روتانا” على موقع يوتيوب.

وكانت إليسا قد التقت جمهورها ومحبيها في لبنان منذ أسابيع قليلة في حفل توقيع أحدث ألبوماتها الغنائية “سهرنا يا ليل”، الذي يحمل رقم 10 في مسيرتها الفنية، حيث احتفلت معهم في متجر فيرجين ميجا ستور، وقامت بالتوقيع على عدد من الألبومات لجمهورها احتفالًا بالنجاح الكبير وتحقيق مبيعات مرتفعة.

Tags

مواضيع ذات صلة