نجمات يتسببن في استفزاز إليسا .. من هن؟ وماهى ديانتها؟

صرحت الفنانة اللبنانية إليسا، أن هناك عدد من النجمات يتسببن في استفزازها ، كما كشفت عن عدد من أسرارها الشخصية ، وذلك خلال استضافتها في برنامج «كل يوم»، مع الإعلامي عمرو أديب، والمذاع عبر فضائية ON E.

وأكدت إليسا أن أكثر الفنانات اللاتي ترى أنهن ناجحات هن نانسي عجرم وشيرين عبدالوهاب، وأن نجاحهن يستفزها، وتقول لذاتها إنها لابد أن تنجح لكي تكون الأفضل، وأن القوة ليست أن تكون ناجحة بمفردها.

ماهى ديانة إليسا؟

كما كشفت الفنانة اللبنانية عن ديانتها ، مؤكدة أنها تنتمي للديانة المسيحية، ولكنها تحب الدين الإسلامي وتطلع عليه بشكل مكثف وتتأثر بكلمات الشيخ الشعراوي وتستمع له كثيرًا.

إليسا تعيش قصة حب

كما أضافت أنها تعيش قصة حب حقيقية حاليًا نافية كل الاخبار التي نشرت حول أنها صرحت بذلك لكي لا يقترب منها الرجال، و أنها ليست بحاجة لقول ذلك وأنها امرأة تحتاج لنصفها الأخر.

فنّانة إسرائيليّة تسرق إليسا

ومن جانب أخر ، تعرّضت الفنّانة اللبنانية إليسا لسرقة أغنيتها “تعبت منك”، على يد فنّانة إسرائيليّة ، وقد غرّد أحد متابعي إليسا، ونشر رابط فيديو الأغنية المدبلجة على “يوتيوب”، إلّا أنّ الفيديو تم حذفه في وقتٍ لاحق.

وكتب المعجب: “من جديد اسرائيل تسرق لحن من الحان النجمة اليسا اغنية تعبت منك”.

من جهتها، أبدت الفنّانة اللبنانية إنزعاجها من الموضوع، فأعادت تغريدة المعجب ، ووضعت وجهاً يشتعل غضباً ، أمّا محبّي إليسا، فأعلنوا استنكارهم ورفضهم للسرقة التي تعرّضت لها نجمتهم المفضّلة.

يُذكر أنّ ملكة الاحساس كانت قد تعرّضت للسرقة نفسها في العام 2011، إذ أنّ فنّانة إسرائيليّة أخرى سرقت أغنيتها “عبالي حبيبي”.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author