تعرّف على الفنانات الأعلى أجرا في الدراما الرمضانية

تصدرت الفنانات اللبنانيات قائمة الأعلى أجورا في دراما رمضان المقبل، متقدمات على النجمات المصريات والسوريات، حيث احتلت هيفاء وهبي المرتبة الأولى، تلتها الفنانة غادة عبد الرازق، ثم حلت سيرين عبد النور بالمرتبة الثالثة.

فقد حصلت هيفاء وهبي على أجر قدره 20 مليون جنيه عن مسلسلها الجديد “مريم”، وهو الأجر الأعلى في تاريخ الفنانات.

وستجسد هيفاء في المسلسل شخصية توأم، إحداهما خرساء لا تجيد الكلام وهي “مريم” المقيمة في القاهرة، فيما تحمل الأخرى اسم “ملك”، وهى مقيمة في العاصمة الفرنسية باريس.

وجاءت في المرتبة الثانية من ناحية الأعلى أجرا الممثلة المصرية غادة عبد الرازق، والتي تقاضت 18 مليون جنيه عن مسلسلها الجديد “الكابوس”، الذي يعالج مشكلة القمامة، كما يسلّط الضوء على المشاكل التي يواجهها سكان المناطق الشعبية.

وحصلت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور على 14 مليون جنيه كأجر عن مسلسلها “24 قيراط”، الذي تجسد فيه دور فتاة تقابل رجل أعمال فاقد الذاكرة، وتتزوجه وتتمنى أن لا تعود له الذاكرة، حتى لا تعود وحيدة كما كانت.

والفنانة المصرية سمية الخشاب تقاضت 10 ملايين جنيه عن دورها في مسلسل “يا أنا يا انتى”، في حين حصلت الفنانة فيفي عبده، التي تشاركها بطولة العمل على خمسة ملايين جنيه، وهو نفس المبلغ الذي حصلت عليه مي عز الدين عن مشاركتها في مسلسل “حالة عشق”.

وأخيرا، حصلت إنجي المقدم على مليوني جنيه عن دورها في مسلسل “ذهاب وعودة”، بينما تزيلت رانيا فريد شوقي قائمة الأجور بحصولها على مبلغ 1.5 مليون جنيه، عن دورها في مسلسل “الأستاذ بلبل وحرمه”.

يمكنك أيضا قراءة More from author