تشكيلة ستيوارت وايتسمان لموسم خريف وشتاء 2016

يعتبر موسم خريف 2016 بالنسبة لدار ستيوارت وايتسمان عنواناً للتجديد والابتكار، حيث تركز الدار على التصاميم الأيقونية واللمسات الفنية العصرية. وقدأعادت الدار صياغة تصاميمها بطريقة مدروسة، واستعانت بمجموعة من الأقمشة والمواد الفاخرة كالجلد وجلد الغزال والمخمل، ثم وظفتها ضمن تدرجات لونية مشرقة تضمنت ألوان المجوهرات والمعادن إلى جانب الألوان الحيادية، كما أدخلتلأول مرة اللون الجوزي واسترسلت في إضافة التفاصيل البوهيمية الأنيقة على التصاميم.

وتحافظ التشكيلة على العناصر البصرية الرئيسية التي تشتهر بها العلامة، مع إضافة قيمة إبداعية مذهلة بصناعتها اليدوية الدقيقة وتفاصيلها المبهجة سواء من خلال الجلود الفاخرة اللامعة، أو عبر قطع كريستال سواروفسكي أو عن طريق نسيج القنب الذي يضفي طابعاً من الأناقة والحداثة على تشكيلة الأحذية والصنادل. في حين تزخر مكوناتها بتصاميم مستوحاة من ثقافة الروك أند رول نجدها في نعال الأحذية المزودة بنتوءات خشنة تعكس انسجاماً جريئاً مع تفاصيل الفرو والتكوينات الانسيابية الأخرى.

ويمثل موديل الأحذية عالية الساق حجر الزاوية الأساسي لهوية العلامة انطلاقاً من شهرة مصممها ستيوارت وايتسمانالملقب بملك الأحذية عالية الساق.وتتضمن التشكيلة باقة مذهلة من النماذج والأحذية ذات الكعب المرتفع أبرزها حذاء STRAIGHTENالذي يوفرخياراً مثالياً يمكن ارتداؤه في أي وقت من الصباح أو المساء،ويعتبر قطعة فنية رائعة مع ساق متوسطة الطول وهيكل منالجلد الناعم ملون بتدرجات ذهبية براقة تعكس حضوراً استثنائياً غاية في التميز. ويتألق التصميم بأبعاد أسطوانية تنساب برشاقة حول الساق، وتنسجم مع كعب الحذاء القوي المسطح والمقدمة المدببة التي تعطي إيحاءً بالاستطالة. أما الحذاء المتألق SCRUNCHY، فيمثل امتداداً حقيقياً لتصميم STRAIGHTEN،ويعتبر إضافة قيمة تغني خيارات السيدة العصرية، حيث يزهو بتصميم يصل حد الركبة منجلد النابا الفاخر ما يضفي على القطعة مزيداً من الليونة والإطلالة الجذابة البسيطة.

وتبقى الأحذية الضيقة التي تأخذ شكل الساق وتتجاوز بطولها حد الركبة الخيار المفضل للسيدات في موسم الخريف. لذا أعادت الدار صياغة تصاميم جديدة تزخر بكعوب مسطحة، وتتوافر بنسخ مصنوعة من جلد الغزال المرن والجلد، ومزدانة بطيف واسع من الألوان المختلفة. ويعكس حذاء TIELAND تفاعلاً أخاذاً بين الحساسية المرهفة لخطوط الموضة في ستينيات القرن الماضي والجاذبية الملفتة لموضة العصر الحديث. وبتصميم مستقى من حذاء HIGHLAND الشهير؛ يقدم الحذاء الجديد نفسه كقطعة متألقة ينبغي اقتناؤها تزخر بالتفاصيل المميزة للدار خاصة تلك الربطة الخلفية التي توفر إطلالة لا مثيل لها. أما حذاء LEGGYLADY فيعود هذا الموسم بنسخة جديدة من المخمل الفاخر. في حين يوفر حذاء CHICFLAT أعلى معايير الأناقة عبر الاستعانة بمجموعة من الألوانغير اللامعة تمزج بين الإيحاءات القديمة التي يوفرها قماش المخمل الفخم، مع اللمسة العصرية التي تضفيها مقدمة الحذاء بقصتها المفتوحة.

وتشهد منصات عروض الأزياء محاولات متكررة لإحياء خطوط الموضة القديمة،ونجد ذلك في الأحذية ذات التصاميم المنفوخة المزودة بنعال عالية.كما تطغى على موسم خريف 2016 موضة الأحذية ذات الكعوب المدببة التي كانت رائجة في سبعينيات القرن الماضي، والتي تم تقديمها على منصات العرض بأسلوب عصري ومبتكر. أما الصنادل فتتألق بتصاميم مصنوعة من جلد الغزال الفاخر، مع قاعدة من جلد الأفعى تمثل أعلى درجات الفخامة، ورباط كاحل ضيق، وقصات مفرغة عند مؤخرة الصندل. ومن جهته يمتاز حذاء TIPICO بلمسته المستوحاة من عصر فن الديسكو خاصة بالنعال العالية والكعوب المكونة من عدد من الطبقات.

وللاستمتاع بأجمل الأوقات في الهواء الطلق بعد يوم ممتع ضمن حلبات الرقص على الجليد؛ تقدم دار ستيوارت وايتسمان لعملائها تشكيلة من أورع الأحذية المزدانة جميعها بلمسات من الفرو الفاخر سواء على أحذية الكعب العالي الجذابة أو ضمن التصاميم الجريئة للأحذية عالية الساق.ويعتبر حذاء BLIZZARD الذي يصل منتصف الساق خياراً رائعاً لجلسات ما بعد الرقص ويقدم رؤية جديدة لهذا النموذج عبر طية متعددة الألوان من فرو المنك تغلف سوار الحذاء. أما تصميم GOFURIT فيزهو بكرات رائعة من الفرو طويل الشعر، ويتاح بنسخ مختلفة مفعمة بالألوان الغنية مع كعب متعدد الطبقات. وتقدم التشكيلة أيضاً صندلBUNNYLOVE الأنيق الذي يناسب أجواء الشاليهات بتصميمه المبتكرة والجذاب والمستوحى من حذاء NUDIST. وتأتي هذه القطعة مزودة بفرو المنك المزدان بتدرجين لونيين على الكاحل والحزام، ويتوافر الحذاء وفق ثلاثة ألوان آسرة.

وللتمتع بإطلالة صارمة على الطرقات تقدم الدار تشكيلة من أحذية القتال المبتكرة. وبتصاميم مستقاة من فن الهيب هوب وروح المدن العصرية، تدور تصاميم الخريف لهذا الموسم حول ما هو أساسي في المناطق الحضرية إلى جانب ابتكار نماذج مشرقة ودقيقة مخصصة للطرقات الوعرة.وينسجم حذاء ATTACKIT مع المعاطف المطرية بشكل مذهل، حيث يتألق بنعل مرتفع وتفاصيل ذات أحجام كبيرة، في حين سيفضل بالتأكيد محبو أحذية الشوارع الذكية نموذج RUGGED الذي يتميز بنعل مرتفع وكعب متعدد الطبقات، إلى جانب طبعات لجلد التمساح تزين كل من سوار الحذاء ولسانه.

Tags

مواضيع ذات صلة