بالصور مجوهرات إيما ستون في عيد ميلادها الـ 29

إطلالات الفنانات الراقيات مثل إطلالة مع مجوهرات الفنانة إيما ستون، تبحث الكثير من السيدات عن قطع الـ مجوهرات المتميزة التي إن ارتدتها تتشابه في الإطلالة مع النجمات وتخطف إليها الأنظار، فتكون هي نجمة الحفلات جميعها والسهرات الليلية السعيدة.

حازت النجمة إيما على أربعة جوائز فنية عالية عن دورها في أحد الأفلام الذي يدعى “لالا لاند” فعاشت لحظات جذابة من التألق والتفرد بالجمال على السجاد الأحمر، بالإضافة إلى أنها مؤخرًا أصبحت من أعلى النجمات أجرًا بهوليوود فبلغ الأجر ست وعشرون مليون دولارًا على الفيلم الواحد، ويجب العلم أن بعيد ميلاد إيما ستون التاسع والعشرون تحتفل هذه النجمة بالإنجازات التي حققتها وهي بقمة النجاح الفني.
كما أن إيما منذ ظهورها بالفن كانت متميزة بأسلوب أنثوي راقي له جاذبية خاصة وحيوية متفردة من نوعها ولفتت إليها الأنظار بالمناسبات السينمائية على السجاد الأحمر.

مجوهرات إيما ستون بعمرها التاسع والعشرون 

لإطلالة إيما عناصر خاصة تميزها عن غيرها و تجعلها متفردة بجميع الإطلالات وعلى رأس هذه الإطلالة مجوهرات إيما وانتقائها لها، فهي تمنحها جمالًا باهيًا وبريق من السحر اللامع.
تختار إيما الاقراط المتميزة الفاخرة من أرقى العلامات فهي تعشق ارتداء الاقراط، أما القلائد فهي في اغلب الاحيان لا ترتديها.
أيضًا تنتقي المجوهرات العصرية أو الشبابية التي تضفي عليها الروح المرحة مثل اقراط من cuff واعقاد من choker فهي تميزها بالجمال اللافت.
فتكون خيارات النجمة تعبيرًا عن ذوقها الرفيع الراقي حيث تنتقي من تيفاني وريبوسي وشانيل ولويس فيتون، وهم دور المجوهرات العالية واللائقة.

وطلت علينا الفنانة إيما بهذا العام في حفل الأوسكار باختيارها لاقراط من تيفاني من المجموعة الجديدة حتى تتألق بها بجمال شديد.

يمكنك أيضا قراءة More from author