احمد سعد متهم بعد احترام المسجد والآذان؟!

أغضب الفنان المصري أحمد سعد، جمهوره بشدة بعد نشره فيديو له خلال أدائه صلاة الفجر من داخل أحد المساجد، حيث اتهم سعد بعدم احترام قدسية المسجد والآذان، حيث ظهر في الفيديو خلال أذان صلاة الفجر وحوله بعض المصلين.

وتشير “مشاهير” أن بعض متابعي الفنان احمد سعد على صفحات مواقع التواصل وصفوا سلوكه بأنه “جنون شهرة” وصل إلى ساحات المساجد، وطالبوه بالكف عن مثل هذه الأمور، لأنها الأمر يخص الدين.

أحمد سعد يخوض أول تجربة سينمائية له

ومن جانب أخر، رشح المخرج أحمد الخضري، والمؤلفة أسماء حجازي، المطرب أحمد سعد، لخوض أولى بطولاته السينمائية “اللعب مع العوالم”، والذي من المفترض أن يشارك في بطولته النجمة فيفي عبده والفنانة ميس حمدان.

 ومن المفترض أن يقوم صناع العمل بالتحضير له ومعاينة أماكن التصوير وترشيح باقي فريق العمل خلال الشهر الجاري، وبعدها يبدأ أبطال الفيلم في تصوير أولى مشاهدهم.

أخر أعمال احمد سعد 

يذكر أن المطرب أحمد سعد له تجربة درامية من قبل حققت نجاحا كبيرا وقت عرضها، بالإضافة إلي العديد من أعماله الغنائية التي قدمها في شكل كليبات، وخاض من خلالها تجربة تمثيلية قصيرة. 

كما أن آخر اعمال أحمد سعد، كان أغنية «بحبك يا صاحبي»، والتي عرضت في مسلسل «يونس ولد فضة»، والذي قام ببطولته شقيقه الفنان عمرو سعد، وحصلت الأغنية على نسبة نجاح كبيرة بعد عرضها وإلى الآن.

Tags

مواضيع ذات صلة