رانفير سينغ يتحدث عن الاكتئاب في مشاركة جديدة له على الانستغرام

رانفير سينغ (Ranveer Singh) انضم إلى قائمة طويلة من المشاهير الذين تحدثوا عن قضية انتشار الاكتئاب وحاولوا نشر الوعي اتجاه خطورة هذه القضية.

كاران جوهر (Karan Johar) وديبيكا بادوكون (Deepika Padukone)، هما اثنين من أشهر نجوم بوليوود الذين ناقشوا بقوة قضية زيادة معدلات الاكتئاب في المجتمع ولقد انضم إليهم الآن النجم رانفير سينغ والذي تحدث في مشاركة جديدة له على الانستغرام جديدة له عن مرض الاكتئاب الذي لا يعامل بجدية بالرغم من خطورته، ولقد نشر مع تعليقه الذي تحدث فيه عن الاكتئاب صورة لشعار مؤسسة ” Live Love Laugh” الخيرية والتي أسستها ديبيكا بادوكون لمكافحة مرض الاكتئاب والذي اعترفت بأنها قد عانت منه في الماضي.

رانفير سينغ كتب في تعليقه عن مرض الاكتئاب: “واحد من كل خمسة هنود يعاني من مرض الاكتئاب خلال حياتهم. بالرغم من كل هذا التطور الذي أحرزناه خلال السنوات القليلة الماضية إلا أن هناك الكثير من الحساسية عندما يتعلق الأمر بالأمراض النفسية وعلاجها. يجب أن يتغير هذا من أجل مصلحتنا جميعا. دعونا نتكاتف معا من أجل نشر الوعي حول الصحة النفسية بالتعاون مع مؤسسة ” Live Love Laugh” والتي قامت بإطلاق أول حملة لنشر الوعي بالصحة النفسية في الهند، تابع صفحتهم على موقعي تويتر والانستغرام حتى تساعد في نشر هذه القضية التي تمثل أهمية كبيرة بالنسبة لنا”.

ديبيكا بادوكون كانت قد كشفت في وقت سابق عن معاناتها من مرض الاكتئاب لعدة سنوات وقالت أن تجربتها هذه جعلتها ترغب في تقديم المساعدة لمن يمرون بتجربة مشابهة وهو ما دفعها لتأسيس جمعيتها الخيرية ” Live Love Laugh” وإطلاق حملة واسعة تهدف إلى نشر الوعي اتجاه قضايا الصحة النفسية في محاولة لتغيير نظر المجتمع للأمراض النفسية ومن يعانون منها. كاران جوهر قام هو الآخر مؤخرا بالحديث عن معاناته من مرض الاكتئاب في الماضي. تصريحات ديبيكا وكاران قولبت بالكثير من الترحيب والثناء خاصة وأن كلاهما من الوجوه الشهيرة والمؤثرة في الهند ومع انضمام رانفير سينغ إليهما، يزداد الأمل اهتمام المزيد من المشاهير بهذه القضية الهامة ودعمهم لها.