وفاة جد ديبيكا بادوكون

توفي جد النجمة ديبيكا بادوكون (Deepika Padukone) لوالدتها في يوم 30 يناير 2017 عن عمر يناهز 95 عام، ديبيكا لم تعلن عن أنباء وفاة جدها وفضلت أن تقضي فترة الحداد على جدها بعيدا عن الأضواء بصحبة أفراد أسرتها وذلك طبقا لما ذكرته صحيفة ” Mumbai Mirror”.

ديبيكا بادوكون كانت ترغب بقضاء مزيد من الوقت مع جدتها

ديبيكا كانت قد تحدثت عن رغبتها في قضاء المزيد من الوقت بصحبة جديها في تصريح صحفي سابق قالت فيه: “لقد احتفلت بالعام الجديد بصحبة جدي، واليوم (1 يناير) هو عيد الميلاد الخامس والتسعين لجدي، في كل عام أقوم بالسفر إلى الخارج للاحتفال بالعام الجديد ولكنني هذه المرة أردت أن أحتفل بالعام الجديد مع أسرتي ومع جدي بشكل خاص”.

ديبيكا بادوكون في استراحة من العمل

كانت تقارير جديدة قد تحدثت أيضا عن حصول ديبيكا على استراحة من العمل في تصوير فيلمها الجديد ” Padmavati” للمخرج سانجاي ليلا بهنسالي (Sanjay Leela Bhansali)، وطبقا للتقارير المنشورة فإن ديبيكا توقفت عن العمل في الفيلم منذ واقعة التعدي على بهنسالي في موقع تصوير الفيلم في ولاية راجستان.

ديبيكا نشرت وقتها تغريدة تحدثت فيها عن صدمتها وحزنها من واقعة التعدي على بهنسالي ولقد كتبت عن ذلك تقول: “أنا في حالة صدمة عميقة، وأشعر بالكثير من الحزن والإحباط بسبب الأحداث التي وقعت في يوم أمس في موقع تصوير فيلم ” Padmavati”، هدفنا الوحيد من الفيلم هو أن نشارك مع العالم قصة هذه المرأة القوية والشجاعة بأفضل وأنقى صورة ممكنة”.

فيلم ديبيكا بادوكون الأول في هوليوود

ديبيكا بادوكون شهدت مؤخرا عرض فيلمها الأول في هوليوود ” xXx: Return of Xander Cage” ولقد تحدثت في مقابلة سابقة لها مع موقع Filmfare، عن دورها في ذلك الفيلم وكيف أن عملها في ذلك الفيلم جاء في مرحلة في حياتها المهنية تبحث فيها عن عمل يمثل تحدي حقيقي.

يمكنك أيضا قراءة More from author