تعرف على أغنى نجمات بوليوود لعام 2016

في الأسبوع الماضي تحدثنا عن أشهر نجوم بوليوود وأكثرهم ثراء، واليوم سنتعرف معا على أكثر نجمات بوليوود شهرة وثراء. بداية من بريانكا تشوبرا وحتى آيشواريا راي باتشان، تعالوا معنا لنتعرف على أكثر نجمات بوليوود ثراء في عام 2016:

بريانكا تشوبرا (Priyanka Chopra) – 8 مليون دولار:

بريانكا تشوبرا هي نجمة هندية متعددة المواهب، ولدت في يوم 18 يوليو عام 1982 وهي ممثلة شهيرة ومنتجة ومغنية ناجحة وعارضة أزياء سابقة وهي أيضا ملكة جمال عالم سابقة حيث حصلت على لقب ملكة جمال العالم في عام 2000، بريانكا استطاعت خلال عدد قليل من السنوات من العمل في بوليوود أن تصبح واحدة من أكثر نجمات بوليوود شهرة، وتستعد بريانكا حاليا للعرض الأول لفيلمها الأول في بوليوود والذي سيعرض في شهر مايو عام 2017. تقدر ثروة بريانكا تشوبرا بقيمة 8 مليون دولار.

ماليكا شيرويت (Mallika Sherawat) – 10 مليون دولار:

ماليكا شيرويت ولدت في يوم 24 أكتوبر في عام 1974 وهي ممثلة شهيرة وعارضة أزياء سابقة، اشتهرت بجرأتها وبعدم ترددها في إبداء آرائها بحزم وثقة في القضايا المثيرة للجدل، ماليكا تعد أحد رموز الجاذبية والجمال في بوليوود ولقد اشتهرت من خلال مشاركتها في بطولة أفلام ناجحة مثل ” Khwashish”، ” Murde”. تقدر ثروة ماليكا بقيمة 10 مليون دولار.

كاريشما كابور (Karisma Kapoor) – 12 مليون دولار:

ولدت كاريشما كابور في يوم 25 يونيو عام 1974 وهي تنتمي لواحدة من أشهر العائلات الفنية في بوليوود وهي عائلة كابور، كاريشما وهي شقيقة النجمة الشهيرة كارينا كابور (Kareena Kapoor)، بدأت العمل في بوليوود بفيلم ” Prem Qaidi” ولقد قامت بعدها ببطولة العديد من الأفلام الرائعة والتي جعلتها واحدة من أشهر نجمات حقبة التسعينيات. تقدر ثروة كاريشما كابور بقيمة 12 مليون دولار.

إليانا دي كروز (Ileana D’Cruz) – 14 مليون دولار:

ولدت عارضة الأزياء والممثلة الهندية إليانا دي كروز في يوم 1 نوفمبر عام 1987، واشتهرت بعملها في أفلام هندية وأفلام تيلوجوية، وفي عام 2007، فازت بجائزة ” Filmfare Awards South” لأفضل ممثلة جديدة، ولقد ازدادت شهرتها في مجال التمثيل بعد ترشحها من جديد لجائزة ” Filmfare Awards South” لأفضل ممثلة عن دورها الرائع في فيلم الحركة التيلوجوي ” Jalsa”، وفي عام 2012 حصلت على جائزة ” Vogue” للجمال. تقدر ثروة إليانا دي كروز بقيمة 12 مليون دولار.

كاجول ديفجان (Kajol Devgan) – 18 مليون دولار:

ولدت الممثلة الهندية الشهيرة كاجول في يوم 5 أغسطس عام 1974، ولقد اشتهرت بمشاركتها في بطولة العديد من الأفلام الهندية الشهيرة والأيقونية في السينما الهندية، كما اشتهرت بعملها مع العديد من نجوم بوليوود ومن ضمنهم النجم شاروخان (Shah Rukh Khan) والذي كونت معه كاجول واحد من أشهر وأفضل ثنائيات الشاشة الفضية في بوليوود خاصة خلال حقبة التسعينيات. تقدر ثروة كاجول بقيمة 18 مليون دولار.

أمريتا راو (Amrita Rao) – 20 مليون دولار:

ولدت الممثلة وعارضة الأزياء الهندية أمريتا راو في يوم 17 يونيو 1981 ولقد اشتهرت بعملها في العديد من الأفلام الهندية والتيلوجوية، ومن أشهر أفلامها ” Main Hon Na”، ” Shikaar”، ” Jolly L.L.B”، ” Masti”، ولقد ظهرت أمريتا خلال الفترة ما بين عامي 2009، 2015 في 11 فيلم. جمال أمريتا جعلها تشارك في العديد من الحملات الدعائية لماركات شهيرة وجعلها تصبح سفيرة الهند في أسبوع موضة العرائس. تقدر ثروة أمريتا بقيمة 20 مليون دولار.

ديبيكا بادوكون (Deepika Padukone) – 20 مليون دولار:

ولدت النجمة الهندية الشهيرة ديبيكا بادوكون في يوم 5 يناير عام 1986، ولقد بدأت في العمل كعارضة أزياء ثم اتجهت للعمل في مجال التمثيل، ولقد بدأ النجاح الحقيقي لديبيكا في عالم التمثيل في عام 2007 بعد مشاركتها في بطولة فيلم ” Om Shanti Om ” للمخرجة فرح خان (Farah Khan)، على مدار حياتها المهنية قدمت ديبيكا العديد من الأدوار الناجحة وفازت بالعديد من الجوائز الناجحة من ضمنها ثلاثة جوائز ” Filmfare”. تقدر ثروة ديبيكا بقيمة 20 مليون دولار، ولقد أصبحت واحدة من أعلى نجمات بوليوود أجرا بفضل مشاركتها في حملات دعائية لماركات شهيرة من ضمنها. أول أفلام ديبيكا في هوليوود، بدأ عرضه مؤخرا وهو فيلم ” xXx: Return of Xander Cage” وهو من بطولة النجم فين ديزل (Vin Diesel).

بريتي زينتا (Preity Zinta) – 30 مليون دولار:

ولدت الممثلة الهندية الشهيرة بريتي زينتا  في يوم 31 يناير عام 1975 ولقد اشتهرت بعملها في العديد من الأفلام الهندية والتيلوجوية والبنجابية، كما عملت أيضا بأفلام باللغة البنجابية. بريتي تعد أيضا سيدة أعمال ناجحة وهي تمتلك فريق كينجز إليفن بنجاب للكريكت وهو ينافس في الدوري الهندي الممتاز للكريكت. تقدر ثروة بريتي بقيمة 30 مليون دولار.

أميشا باتيل (Ameesha Patel) – 30 مليون دولار:

ولدت الممثلة وعارضة الأزياء الهندية أميشا باتيل في يوم 9 يونيو عام 1976 ولقد اشتهرت باتيل بالمشاركة في بطولة العديد من الأفلام الهندية الناجحة من ضمنهم فيلم ” Kaho Naa… Paarl Hai” وهو أول أفلامها. أميشا قدمت على مدار حياتها المهنية في بوليوود أكثر من 125 فيلم. تقدر ثروة أميشا بقيمة 30 مليون دولار.

آيشواريا راي باتشان (Aishwarya Rai Bachchan) – 35 مليون دولار:

آيشواريا راي هي واحدة من أكثر نجمات بوليوود شهرة في الهند والعالم وولدت في يوم 1 نوفمبر في عام 1973 وهي ممثلة وعارضة أزياء ولقد بدأت شهرتها في عام 1994 بعد فوزها بلقب ملكة جمال العالم في ذلك العام. آيشواريا قدمت على مدار حياتها المهنية العديد من الأفلام الرائعة وهي حاليا تتصدر قائمة أكثر نجمات بوليوود ثراء بثروة تقدر بقيمة 35 مليون دولار.

يمكنك أيضا قراءة More from author