حقيقة ارتباط نجل “راغب علامة” بإبنة ممثلة مصرية مشهورة

وقد ذكرت تقارير صحفية أن خالد نجل الفنان والمطرب راغب علامة، علي علاقة بإبنة فنانة مصرية شهيرة وهي مني عبد الغني، وقد رد خالد ابن راغب علامة علي الشائعات التي قد أثارت حول ارتباطه بريم ابنة الفنانة المصرية القديرة مني عبد الغني.

راغب هو مغني لبناني يحمل الجنسية الكندية، كان والده يجيد العزف علي آلة العود من باب الهواية، وكان راغب يجلس وهو طفل بجوار والده، ويستمتع بعزفه واشتهر وهو طفل بالشقاوة، إلا أنه كان يشفع له إجتهادة وتفوقه الدراسي، ولفت انظار أستاذته بصوته الجميل فتم إسناده إحياء الحفلات المدرسية، ودخل بفريق المدرسة الكثير من المنافسات مع المدارس الاخري، ودائمًا كان التفوق من نصيبه، وهو ما دفع اساتذة الموسيقي لنصيحته بضرورة إثقال موهبته خاصة حينما تقدم للبرنامج الاذاعي الشهير “بث مباشر” ولفت الانظار نحو صوته.

علامة

ارتباط نجل راغب علامة بإبنة مني عبد الغني

رد خالد علامة نجل الفنان راغب، علي الشائعات التي تحدثت عن ارتباطه بريم ابنة الممثلة المصرية مني عبد الغني، وذلك بعد أن ذكرت تقارير إعلامية أن خالد علي علاقة بإبنتها.

وكتب خالد في صفحته الخاصة علي أحد مواقع التواصل الاجتماعي: “انفي هذا الخبر جملة وتفصيلًا”.

وكانت الشائعات ذكرت أن الخطوبة تمت فعلًا بين خالد وريم، وأن الخاتم بلغ ثمنة مائتين وخمسون ألف جنية مصري.

يذكر أن ريم ابنة مني عبد الغني، كانت تزوجت في عام 2017، من نجل رجل الأعمال أحمد موسي، قبل أن تلاحقها اخبار الطلاق إثر عرض فستان زفافها للبيع.

يمكنك أيضا قراءة More from author