بعد خطبتها على الهواء مباشرة موجة حزن تسيطر على رنا رئيس لانفصالها عن خطيبها

تصدرت الفنانة الشابة “رنا رئيس” تريند مؤشرات بحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار أخبار عن انفصالها عن خطيبها “علي يسري” وهو الخبر الذي أزعج الكثيرين خاصة بعد قصة الحب التي نشأت بينهم وانتشرت عبر كافة وسائل الإعلام خاصة بعد ظهور الثنائي خلال برنامج “معكم” مع الإعلامية الكبيرة “منى الشاذلي”.

حيث قامت “منى الشاذلي” منذ أشهر قليلة باستضافة الفنانة “رنا رئيس” خلال إحدى حلقات برنامجها حيث شهدت الحلقة مفاجأة سارة لـ “رنا” ولجمهورها فقد ظهر الشاب “علي يسري” أثناء الحلقة بشكل مفاجئ ليتقدم لطلب يد “رنا رئيس” وخطبتها على الهواء مباشرة أمام ملايين المشاهدين.

وكشفت الإعلامية “منى الشاذلي” عن كواليس ما حدث حيث أكدت أنها خلال التحضير للحلقة أكدت “رنا” أنها على وشك إعلان خبر خطوبتها على أحد الشباب من خارج الوسط الفني فقامت “منى الشاذلي” بالتواصل مع شقيقة “رنا” وبمساعدتها وبعد الحصول على موافقة والدة “رنا” ووالدة العريس طلب الأخير عمل مفاجأة لها فى الاستوديو وطلب خطبتها أمام الملايين من مشاهدي البرنامج.

حيث كانت المفاجأة سعيدة جدًا بالنسبة لـ “رنا” التي تفاجأت أيضًا بحضور أصدقاءها واصدقاء “يسري” للاحتفال بالخطوبة داخل الاستوديو ومن ثم تم الاحتفال بخطوبة الثنائي في أجواء عائلية بمنزل العروس حيث تألقت بفستان أبيض وبحضور الفنان “حلمي عبد الباقي”.

وقد شهدت تلك الحلقة الحديث عن بعض الذكريات حيث أكدت “رنا” أنها شاهدت الإعلامية “منى الشاذلي” في أحد المناسبات منذ فترة قبل أن تحصل على الشهرة حيث توجهت إليها وقالت لها أنها يومًا ما سوف تظهر معها في إحدى حلقات برنامجها موضحة أنها لم تكن معروفة في ذلك الوقت، وكانت قد شاركت في دور أو اثنين فقط.

يذكر أن انفصال “رنا رئيس” عن خطيبها قد سبب لها الكثير من الحزن حيث كانت قصة حبهما قوية منذ أن كانت لا تزال بالمرحلة الثانوية وقالت بعد انتشار خبر الانفصال: “لما ارتبطنا أنا ويسري كنت مبسوطة، ولما انفصلنا زعلت، والانفصال تم بسبب خلاف في الشخصية مكنش باين وظهر بعد الخطوبة”.

يمكنك أيضا قراءة More from author