أبو نسب يفتتح موسم أفلام رأس السنة بقرابة المليوني جنيه

انطلق العرض الأول لفيلم “أبو نسب” أول أمس الخميس الموافق 21 من ديسمبر الحالي ليفتتح موسم عرض أفلام رأس السنة، وهو أحدث أفلام الفنان والنجم الشاب “محمد إمام” حيث استطاع الفيلم أن يحقق رقمًا قياسيًا في أول أيام عرضه حيث حصد مليونًا و 917 ألف و884 جنيه مصري وهو رقم كبير مقارنة بوقت العرض وقد علق “إمام” على ردود أفعال الجمهور على الفيلم بعد أول يوم عرض له في السنيمات.

حيث نشر “إمام” صورة له أثناء حضوره العرض الخاص للفيلم مرتديًا الشال الفلسطيني والذي تعتمد ارتداؤه دعمًا للقضية الفلسطينية وعلق عليها قائلاً: “شكرًا على كل كلامكم الجميل وردود فعلكم العظيمة والإيرادات الكبيرة اللي عملتوها لفيلم أبو نسب من أول يوم عرض .. الحمد لله”.

فيما حرص “إمام” على تشويق الجمهور قبل عرض الفيلم حيث نشر عدد من البوسترات الفردية لأبطال العمل وظهر خلال البوسترات الفردية كل من: “محمد إمام”، “ماجد الكدوانى”، “ياسمين صبرى”، “محمد لطفى”، “هالة فاخر”، “وفاء عامر”، و “علاء مرسي”.

بينما تحدث مخرج الفيلم وشقيق البطل المخرج “رامي إمام” عن شقيقه والتجربة الجديدة الذي يخوضها قائلاً: “الفيلم يمثل نوعًا جديدًا لم يخوضه بطل الفيلم من قبل، ونوعية العمل أيضًا مختلفة”، مشيرًا إلى أنه حريص على دعمه، لأنه يعتبره إبنه وليس شقيقه.

وأوضح السيناريست “أيمن وتار” مؤلف العمل أن “أبو نسب” العمل الأول الذي يجمعه مع الفنان “محمد إمام” وبالرغم من أنه قدم تيمة العمل من قبل إلا أن العمل مختلف هذه المرة حيث ينتمي إلى نوعية الأكشن الكوميدي حيث تدور أحداثه حول شخصية “علي” الذى يعمل كطبيب أطفال غريب الأدوار والذي يجسد دوره “محمد إمام” حيث يريد الزواج من “داليا” التي تقوم بدورها “ياسمين صبري” دون أن يعلم أى شىء عن خلفية والدها الإجرامية، وهى الشخصية التى يجسدها الفنان “ماجد الكدواني” ضمن الأحداث، وتتصاعد الأحداث.

يذكر أن العرض الخاص لفيلم “أبو نسب” شهد حضور عدد كبير من النجوم والفنانين من بينهم بطل العمل “محمد إمام” و “ماجد الكدوانى” و “ياسمين صبرى” و “علاء مرسى” و “محمود عبد المغنى” و “الشحات مبروك” و “يوسف الكدواني” والفيلم من بطولة “محمد إمام”، “ياسمين صبري”، “ماجد الكدواني”، “محمد لطفي”، “هالة فاخر”، “وفاء عامر”، “علاء مرسي” ومن تأليف “أيمن وتار”، وإخراج “رامي إمام”.

يمكنك أيضا قراءة More from author