العاهل الأردني والملكة رانيا يحتفلان بتخرج الأميرة سلمى

احتفل العاهل الأردني، الملك عبد الله الثاني، والملكة رانيا، بتخرج ابنتهما الأميرة سلمى من جامعة كاليفورنيا الجنوبية بدرجة البكالوريوس في علم الآثار.

ووثقت الملكة رانيا صورًا من أجواء الاحتفال عبر حسابها في إنستغرام. حيث كانت الأميرة ترتدي روب التخرج، وعلقت: ” ‎فخورة للاحتفال بتخرج سلمى من جامعة كاليفورنيا الجنوبية أمس – مبارك حبيبتي”.

وقد نشر أحد المتواجدين بالحفل فيديو يظهر الأميرة سلمى أثناء دخولها الحفل. حيث تواجد علم الأردن على الزي الخاص بها.

الأميرة سلمى تخرجت من جامعة كاليفورنيا

وكان الديوان الملكي الهاشمي قد أعلن عن مغادرة الملك عبدالله الثاني في زيارة قصيرة إلى الولايات المتحدة من أجل حضور حفل تخرج الأميرة سلمى.

وأضاف الديوان الملكي: “ومن المقرر تخرج سموها بدرجة البكالوريوس في علم الآثار من جامعة كاليفورنيا الجنوبية بالولايات المتحدة الأمريكية”.

ولم يتمكن شقيقها الأمير الحسين من حضور حفل التخريج. بعد أن أدى اليمين الدستورية نائبا للملك، بحضور هيئة الوزارة، وفقا للديوان الملكي.

لكن الأمير الحسين قدم لها التهنئة. حيث نشر صورة التقطت من محادثة فيديو مع شقيقته. وعلّق عليها بالقول: “ألف مبروك سلمى”.

زفاف الأمير الحسين

يذكر أن ولي العهد الأردني يستعد لحفل زفافه من الشابة السعودية رجوة خالد آل سيف في الأول من يونيو المقبل، إذ من المقرر أن تقام مراسم عقد القران في قصر زهران، وبعدها يتوجه الموكب إلى قصر الحسينية، حيث سيقام حفل استقبال ومأدبة عشاء.

وعلى غرار حفل زفاف الأميرة إيمان، يتوقع أن يكون حفل زفاف الأمير الحسين حفلا ملكيا بامتياز، بحضور نخبة من الملوك والأمراء وممثلي الدول، كما ستقام في عموم الأردن احتفالات متواصلة لعدة أيام

يمكنك أيضا قراءة More from author