مسلسل سوق الكانتو ومي عز الدين بمظهر رقيق

مسلسل سوق الكانتو من أشهر الأعمال الفنية التي قدمتها الفنانة مي عز الدين خلال شهر رمضان 2023 فهو من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي، وتدور أحداث المسلسل عام 1920 داخل سوق البالة في وسط البلد، وتنطلق مي عز الدين بمظهرها الرقيق التي اعتاد عليه الجمهور كل عام في أعمالها الفنية.

 

أحداث مسلسل سوق الكانتو ل مي عز الدين 2023

تدور أحداث المسلسل في أزمنة قديمة، وقد ظهرت فيه الفنانة مي عز الدين في توقيت الاحتلال الإنجليزي، وقد تم تسليط الضوء على علاقة الفنانة مي عز الدين والفنان أمير كرارة من خلال الحلقات الأولى في المسلسل، وبداية قصة الحب بينهما وبعض المشاكل والصعوبات التي تصيبهم.

 

 بالإضافة إلى شغف الفنانة مي عز الدين واهتمامها بالملابس، وكما اعتادت الفنانة مي عز الدين على تقديم لوك جديد كل عام، ولكنه يختلف في هذا العام بسبب الأحداث القديمة والحقبة الزمنية المختلفة التي تظهر فيها والتي تألقت فيها ببراعة واستطاعت تقديم الشخصية بجدارة من خلال الأحداث والتعايش معها.

 

الحلقة الجديدة من سوق الكانتو

انتهت أحداث الحلقة السابعة من “سوق الكانتو” بالقبض على “طه القماش” والذي يقوم بدوره الفنان أمير كرارة أثناء هروبه من كمين من الجيش البريطاني، ومقتل صديقه “حمدي” ومن المقرر أن تكشف الحلقات الجديدة من المسلسل رد فعل “حسنين القماش” بعد معرفته بالقبض على “طه” كما يظهر في الحلقة موافقة “راوية” على العريس الجديد والتي تجسد شخصيتها الفنانة مي عز الدين.