نوال الكويتية تعوض جمهورها غيابها بالعودة مع نهاية 2022

نوال الكويتية تعوض جمهورها غيابها .. من المطربات التي تحظى بشعبية كبيرة في الكويت وعلى مستوى العالم العربي، وبسبب بعض الوعكات الصحية المتكررة التي تعرضت لها الفنانة خلال الفترة الماضية، فقد غابت بشكل ملحوظ عن الظهور ولكنها قد كانت حريصة على مصالحة الجمهور والظهور من جديد، فمن المقرر أن تعود إلى الفنانة إلى نشاطها الفني من جديد من خلال موسم الرياض 2022 بحفل مع الفنانة أميمة طالب.

نوال الكويتية تصالح الجمهور من خلال موسم الرياض 2022

أكدت شركة روتانا على أن الفنانة الكبيرة نوال الكويتية سوف تعاود نشاطها الفني من خلال حفلها المميز في موسم الرياض مع الفنانة أميمة طالب، وقد حرصت الشركة على الترويج إلى الحفل من خلال نشر البوستر الخاص بالفنانات وقد علقت عليه قائله:

اقرأ أيضًا:  معاناة إسماعيل تمر مع الاكتئاب فما هي التفاصيل ؟

نوال الكويتية تصالح الجمهور من خلال موسم الرياض 2022
نوال الكويتية تصالح الجمهور من خلال موسم الرياض 2022

 “الفنانة نوال الكويتية والفنانة أميمة طالب تجتمعان في ليلة استثنائية وفريدة من نوعها، عنوانها الفن والطرب، ولأول مرة في محمد عبده أرينا ١٨ نوفمبر الإعلان قريباً عن موعد طرح التذاكر”.

وقد حرصت الفنانة الكويتية على إعادة نشر البوست من خلال صفحتها الرسمية بالتواصل الاجتماعي وذلك بعد تعافيها من الأزمات الصحية التي قد تعرضت لها في الفترة السابقة وقد علقت على الأمر قائله:

 “إشتقت لكم وايد حبايبي، شكرًا لموسم الرياض اللي دائمًا يجمعني معاكم وأكيد راح أقدم كل شيء يسعدكم.. وش يسعدكم؟”…

 ونشرت الفنانة أميمة طالب تعليقاً على الحفل وقالت:

 “سعيدة وفخورة ومتحمسة جدا جدا جدا اشوفكم على خير ونستمتع ان شاء الله الغنا معاكي ام حنين في هذه الليلة شرف كبير”.

يذكر أن الفنانة الكبيرة قد عانت من وعكة صحية أجبرتها على الابتعاد عن الفن لمدة شهرين ونصف، وهو ما تسبب في قلق كبير للجمهور، ولكنها قد أكدت على أنها قد كانت بحاجة إلى إجازة بعد تلك الوعكة الصحية بصحبة زوجها بهدف إعادة نشاطها من جديد.

نوال الكويتية
نوال الكويتية

 خلال فترة الإجازة قد كانت الفنانة حريصة كل الحرص التواصل مع الجمهور من خلال بعض المنشورات منها المنشور الخاص بعيد ميلاد زوجها وقد علقت قائله:

 “كل عام وأنت بخير يا أحلى حب سكن قلبي عسى الله يطول بعمرك ويخليك لنا ذخر ويبارك لك بسليمان وحنينه ويرزقك الصحة وراحة البال”.