5 نصائح للعناية بصحة الفم لعشاق القهوة والشكولاتة

حول العديد من عمليات البحث من قبل الأشخاص عن معرفة مختلف نصائح للعناية بصحة الفم لعشاق القهوة، كون القهوة أحد المواد التي تؤثر بشكل واضح على لون الأسنان وتجعلها أكثر اصفرار الأمر الذي يسبب احراج كبير للبعض أمام المحيطين، هناك أكثر من طريقة يمكنك تطبيقها بسهولة للحصول على أسنان خالية من أي تصبغات أو بقع.

أقوى النصائح لتبيض الاسنان من القهوة

تتسب القهوة في تكوين كمية من التصبغات على الأسنان، لذا نقدم إليك نبذة واضحة عن أفضل الطرق التي ستبهرك بنتائج مدهشة لن تتوقعيها وخلال دقائق معدودة والتي تتضمن:

الفرشاة الكهربائية لتنظيف الأسنان

تعد الفرشاة من أفضل الطرق التي تمكنك بسهولة من تنظيف عميق للأسنان وإزالة الجير وأي من التصبغات التي تسببها القهوة، بالإضافة لذلك يمكنك استخدام الفرشاة بسهولة ونبدأ بالتمرير على الأسنان بأكملها للحصول على نتائج مبهرة في خلال عدة دقائق.

 

 نصائح للعناية بصحة الفم

البيكنج صودا لإزالة تصبغات الاسنان

من الطرق التي تم اعتمادها منذ القدم هي استخدام البيكنج صودا التي تعد أحد المواد التي يمكنها إزالة أي من التصبغات التي تسببها القهوة، كل ما عليك فعله هو وضع الصودا على القليل من الماء والبدء في وضعها على الفرشاة و نمررها على الأسنان وفي الأخير ستحصل على نتائج مدهشة.

 

 نصائح للعناية بصحة الفم

خل التفاح لتنظيف الأسنان

قد يراود العديد مشكلات واضحة في ميناء الأسنان، ومن ثم قد يؤثر الغسيل المتكرر بالمعجون التقليدي مشكلة واضحة بالأسنان ويتسبب في وقوعها في الأخير، ولكن مع استخدام خل التفاح يمكن الحصول على الحل الأمثل في إزالة الجير والتصبغات على الأسنان الناتجة عن تناول القهوة، مع وضع القليل من خلال التفاح على الأسنان والبدء بدعم الأسنان بلطف ستظهر النتيجة بشكل فوري.

“زيت جوز الهند” 

من أبرز الطرق التي كان يستخدمها البشر منذ القدم وخاصة الأميرات هي استخدام الزيت المستخلص من جوز الهند الذي يعمل على تنظيف قوي وفعال لكافة التصبغات على الأسنان ويجعلها ناصعة البياض وبراقة، كل ما عليك فعله وضع القليل من الزيت على الأسنان ونبدأ في تمرير الفرشاة لتلاحظ نتائج مثالية.