ألوان ستسيطر على إطلالات خريف وشتاء 2023

تتصدر إطلالات خريف وشتاء 2023 الساحة حيث هناك العديد من الصيحات المتميزة ومن أبرزها ألوان الشتاء لهذا العام، حيث أن هناك ألوان ستسيطر على موسم 2023، والتي تختلف من حيث الألوان ذات الدراجات المتنوعة ومنها ما يكون زاهي ومنها ما يكون دافئ أو كلاسيكي، ومنها ما يكون مرح أو منعش، وسوف نتناول العديد من درجات الألوان التي تتناسب مع إطلالات الخريف والشتاء لهذا العام.

ألوان ستسيطر على إطلالات موسم 2023

هناك العديد من الألوان المتميزة التي ستسيطر على صيحات خريف وشتاء هذا العام، حيث أن هناك ألوان تكون مناسبة أكثر لفصل الشتاء مع إمكانية تنسيقها مع ألوان أخرى عديدة وذلك كالتالي:

الرمادي الهادئ

وهو من الدرجات التي لا تغيب عن خزانة ملابس الشتاء الخاصة بالمرأة، حيث أنها تمنحها إطلالة راقية وهادئة، كما أنه يمكن تنسيق هذا اللون مع الألوان الأخرى كالأحمر والأبيض والزهري وغيرها.

درجات لامعة

يمكن اختيار أزياء الشتاء بأقمشة ذات ألوان لامعة مثل الذهبي أو الفضي أو البرونزي، لتكون ذات إطلالات متميزة شوية، كما يمكن اختيار القميص من هذه الألوان مع البنطلون الجينز وذلك للمشاوير النهارية لتحصل على إطلالة جريئة.

 

 إطلالات خريف وشتاء 2023

اللون البنفسجي، واليليكي

عند البحث عن إطلالة شتوية مفعمة بالجاذبية والأنوثة فإن اللونين الليليكي والبنفسجي هما خياران مميزان ومناسبان، حيث يمكن تنسيقهما معًا أو تنسيقهم مع ألوان أخرى، والتي تزيد من أناقتهما وجمالهما.

الأحمر الناري

يأتي هذا اللون بالدرجة النارية الجريئة ليزيد من أنوثة الفتاة في الإطلالات الشتوية، ويجعلها مشرقة، وهو لون لافت للنظر بامتياز.

ويمكن اختياره كإطلالة كاملة إذا كنت من محبين الجرأة، أو يمكن إدخال لمسات من اللون الأسود للون الأحمر البني الأنيق.

اللون البني

هو رفيق للإطلالات الشتوية ويتميز بدرجاته المختلفة والدافئة، والتي تكون ملائمة لبرودة الشتاء، كما أنها تزيد من دفء الإطلالة، ويمكن اختياره كإطلالة كاملة أو دخول اكسسوارات ذهبية هادئة معه.

اللون البيج

هو من الألوان الهادئة والمريحة للعين، ويمكن تنسيقه مع ألوان داكنة بدرجات مختلفة، ويمكن اختياره لإطلالة راقية في الشتاء.

 

 إطلالات خريف وشتاء 2023
إطلالات خريف وشتاء 2023