دنيا بطمة ترفض اعتذار زوجها بكلمات أغنية أصالة الجديدة

دنيا بطمة ترفض اعتذار زوجها .. المغنية المغربية ظلت حديث التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، وذلك بسبب المشاكل الكثيرة التي قد حدثت بينها وبين زوجها المنتج البحريني محمد الترك، خاصة وأن المتابعين دائما ما يوصفان الزوجين على أنهم مثيران للجدل بشكل دائم، وخلال الفترة الماضية حاول المنتج مصالحة الزوجة الكثير من المرات ولكن بدون جدوى، فقد علقت الفنانة على الأمر بكلمات من أغنية أصالة الجديدة غلبان قوي.

دنيا بطمة ترفض اعتذار زوجها وترفض الرجوع له “رميناه بماضيه وحكياته”

قامت الفنانة المغربية دنيا بطمة وزوجها المنتج البحريني محمد الترك خلال نهاية شهر يوليو الماضي بنشر مجموعة من الرسائل المبطنة على حد وصف الجمهور لها، ولكن قد تأكد الجميع في تلك الحالة أنه يوجد خلاف بين الزوجين خلال تلك الفترة، وخلال الفترة الماضية قد حاول الزوج العودة إلى زوجته من جديد وقام بنشر مجموعة من الرسائل إليها بشكل واضح وصريح مؤكدا على أن الإعتذار من شيم الكبار.

 

اقرأ أيضًا: الحقيقة الكاملة وراء تراجع سميرة عبد العزيز عن مهاجمة محمد رمضان

دنيا بطمة ترفض اعتذار زوجها
دنيا بطمة ترفض اعتذار زوجها

كما وصف النجمة المغربية على أنها ابنته وزوجته وصديقته التي قد وقفت معه في أصعب الأوقات، وقد وصف الفنانة قائلا:

 “أنتي أجمل وردة في بستان حياتي لا أستطيع أن أجعلها تذبل، والمسامح كريم، أنتظرك بفارغ الصبر.. أعشقك”

 على الجانب الآخر لم تعلق الفنانة على الأمر على الإطلاق، ولكنها قد اكتفت بنشر مقطع من أغنية الفنانة السورية أصالة غلبان، خاصة المقطع:

 ” لا ده فاته وفاته.. رميناه بماضيه وحكاياته”.

اقرأ أيضًا: عائشة بن أحمد تشوق الجمهور بصورة جديدة

دنيا بطمة
دنيا بطمة

وعلى الرغم من التصريحات الكثيرة من قبل الزوجين خلال الفترة الماضية عن الخيانة والمشاكل، إلا أن البعض يرجح أن الفنانة تحاول تسليط الأضواء عليها خاصة وأنها سوف تقوم بإطلاق كليب جديد خلال الفترة القادمة، وهي الطريقة التي تعتمد عليها الفنانة منذ فترة من أجل الترويج إلى الأعمال الخاصة بها.