اجمل فساتين سهرة بقصات محتشمة مناسبة للحفلات

ترغب الكثير من الفتيات في ارتداء فساتين سهره بقصات محتشمة، سواء كان لحضور حفلات الزفاف أو الخطوبة أو أعياد الميلاد، وقد كانت الفتيات يواجهن العديد الصعوبات الكثيرة عند اختيارهم لتلك الفساتين، أما الآن فقد أصبح من السهل عليهم العصور عليها، وذلك بسبب توافر العديد من التصاميم المختلفة، مثل: الفساتين متعددة الطبقات.

تصميمات فساتين سهرة بقصات محتشمة

أولاً: الفساتين ذات الطبقات:

تمثل الفساتين ذات الطبقات الاختيار المثالي لأغلب النساء، خاصة بعد الإنجاب، وذلك لأنها تقوم بإخفاء بروز كلا من منطقة البطن والأرداف، ولذلك تلجأ إليها أغلب النساء.

ثانياً: الفساتين ذات الكشاكش:

تنتشر الفساتين ذات الكشاكش بشكل واضح في المحلات التجارية، وتقوم أغلب الفتيات باختيارها، حيث تقوم بالقضاء على مشكلة تعيق الكثير، وذلك لأنها تساعد على عدم إظهار حجم الصدر الحقيقي.

1

ثالثاً: الفساتين ذات الثنيات:

تعد الفساتين ذات الثنيات من أكثر التصميمات المفضلة عند النساء، وذلك لأنها تقوم بإخفاء منطقة البطن البارزة، كما يفضل ارتداء حزام مع ذلك التصميم لتنحيف الخصر وللظهور بإطلالة أنيقة.

رابعاً: الفساتين الملفوفة:

تساعد الفساتين الملفوفة على إخفاء كامل تفاصيل الجسد، خاصة عند منطقة الصدر والأرداف، بجانب أنها من التصاميم الأنيقة التي تجذب الانتباه.

خامساً: الفساتين الواسعة:

2

تعد الفساتين الواسعة الحل الأخير للعديد من النساء، فعندما تبحث المرأة عن فساتين ولا تجد تصميم أنيق يناسبها، تختار في النهاية ذلك التصميم، وذلك لأنه يقوم بإخفاء كافة المناطق الممتلئة في الجسم، وذلك على عكس الفساتين الضيقة التي تبرز أجزاء الجسد.

أهم النصائح عند شراء فساتين سهرة بقصات محتشمة

3

هناك مجموعة من النصائح تعرفي عليها عند شراء فستان للسهرة محتشم تعرفي عليها من هنا:

  • أولاً: يفضل وضع حزام يلائم لون ونوع الفستان، لكي يضيف أناقة وبريق له.
  • ثانياً: إذا كانت الفتاة ذات قوام كمثرى، فيجب أن تلجأ إلى الفساتين ذات التطريزات الناعمة عند الكتف والصدر.
  • ثالثاً: إذا كانت الفتاة ذات أفخاذ ممتلئة، يجب أن تلجأ إلى الفساتين ذات التنانير المنفوشة والخصر العالي أو المزودة بطبقة من الشيفون.
  • رابعاً: وضع ذيل طويل إلى الفستان، مما يجعله أكثر أناقة، كما يخفى عيوب الجسم.
  • خامساً: تجربة الفساتين المكونة من قطعتين، والتي يتم تطريزها بتطريزات ناعمة حتى تكون أشبه بالقفطان المغربي.
  • سادساً: إذا كانت الفتاة قصيرة القامة، يجب أن تختاري الفساتين التي تحدد القوام وتتسع عند الساق، والتي يلق عليها (Mermaid dress).
  • سابعاً: اختيار الفساتين ذات الاكمام الطويلة الواسعة، وغالباً تكون من الدانتيل أو الكريب أو الساتان.