بيت ديفدسون ينسحب من رحلة الفضاء بدون الكشف عن الأسباب

بيت ديفيدسون النجم الأمريكي ونجم برنامج Saturday Night Live قد بات حديث التواصل الاجتماعي والجمهور، وذلك بعد أن أكد أنه سوف يكون أحد المشاركين في رحلة الفضاء التي كان من المقرر لها أن تنطلق مع نهاية الشهر الجاري، ولكن أكدت الشركة المخططة لتلك الرحلة بلو أوريجن قد قامت بتأجيل موعد الرحلة، كما تم التأكيد على أن الفنان لن يكون من بين طاقم الرحلة بدون الكشف عن الأسباب.

بلو أوريجن تبحث عن بديلا لـ بيت ديفدسون في رحلتها

 

تفاجئ الجمهور خلال الساعات الماضية بالأخبار التي تؤكد تأجيل رحلة شركة بلو أورجين المملوكة إلى جيف بيزوس للفضاء، وأن الممثل الكوميدي بيت ديفيدسون لن يكون في تلك الرحلة، وقد أكد حساب الشركة على الأمر من خلال منشور تضمن التالي “تأجلت رحلة نيو شيبرد العشرين التابعة لشركة بلو أوريجين إلى الثلاثاء، 29 مارس.. لم يعد بيت ديفيدسون قادرًا على الانضمام إلى طاقم NS-20 في هذه المهمة.. سنعلن عن عضو الطاقم السادس في الأيام المقبلة”.

بيت ديفدسون ينسحب من رحلة الفضاء
بيت ديفدسون ينسحب من رحلة الفضاء

ولم تقم الشركة بتوضيح سبب إنسحاب النجم الأمريكي من تلك الرحلة والتي كان من المقرر لها أن تنطلق يوم 23 من شهر مارس الجاري 2022، والتي كانت سوف تستمر لفترة تصل إلى 11 دقيقة فقط في صاروخ طولة 60 قدم، والذي سوف يقلع من ولاية تكساس في الولايات المتحدة الأمريكية، يذكر أن النجم العالمي توم هانكس قد عرض عليه تلك الرحلة بمقابل 28 مليون دولار ولكنه قد رفضها نظرا لتكلفتها الكبيرة.

بيت ديفدسون
بيت ديفدسون

يعتبر ديفدسون من بين النجوم الذين تم ذكرهم كثيرا في الصحافة خلال الفترة الماضية، وذلك بعد أن تم الكشف عن علاقته بنجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان، وقد حدثت الكثير من المشاكل بينه وبين طليقها كاني ويست والتي وصلت إلى الصحافة ومن ثم إلى ساحات المحاكم وهو ما أسرع في وقوع الطلاق بين كيم وكاني خلال الفترة الماضية.