فيفي عبده ترد على كل من هاجمها بعد تجاهلها فترة الحداد على شقيقتها

فيفي عبده نجمة الرقص الشرقي المصري الشهيرة قامت بنشر فيديو لها من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد الإعلان عن وفاة شقيقتها خلال الفترة السابقة وقد تقدمت بالشكر إلى كل من وقف بجانبها في تلك المرحلة الصعبة من زملائها بالفن أو الجمهور، كما أشارت إلى أت تلك المرحلة تعتبر هي الأصعب على الإطلاق كما وجهت رسالة إلى كل من وجه لها الانتقادات نتيجة تجاهل فترة الحداد.

فيفي عبده ترد على منتقديها في تجاهل الحداد على شقيقتها

قامت نجمة الرقص الشرقي فيفي عبده بنشر فيديو من خلال حسابها الرسمي على التواصل الاجتماعي، وقد وجهت الشكر إلى كل من قدم لها المواساة في وفاة شقيقتها قائله “طبعا الدنيا لازم تمشي، وده حال الدنيا، أنا بشكر كل الناس اللي عزوني في أختي ومكنتش عارفة على مين ولا مين.. أنا بشكر حنيتكم عليا وبشكر كل واحد واساني في زعلي، ربنا يخلي معجبيني والفنانين وكل الجمهور اللي واساني في زعلي وعياطي وفي حزني على أختي”.

 فيفي عبده
فيفي عبده

كما قامت الفنانة بالرد على كل من وجه إليها الانتقادات خاصة وأنها قد قامت بنشر فيديو لها خلال فترة الحداد قائله “طبعا الناس لما تقول بينزلوا فيديوهات وبينزلوا حاجات لازم الدنيا تمشي هنعمل ايه، هل لو أنا عيطت العمر كله لو عندي عمر هيخلي اللي مات يرجع تاني.. كنت عيطت العمر كله”، يذكر أن الفنانة قد قامت بنشر خبر نعى وفاة شقيقتها هدي قبل أيام عدة وقد قام بـ مواساتها الكثير من النجوم والجماهير على حد سواء.

 فيفي عبده
فيفي عبده

وعلى الرغم من أنه قد تم التأكيد على أن الفنانة حزينة على وفاة شقيقتها، إلا أنها قد فاجأت الجميع خلال الفترة الماضية بجلسة تصوير وقد أكد الجميع على أن الفنانة قد تجاهلت فترة العزاء والحداد على شقيقتها لتخرج عليهم بفيديو جديد من أجل نفى الأمر.

يمكنك أيضا قراءة More from author