سمية الخشاب تكشف السر وراء طلاق الفيشاوي وندى الكامل

طلاق الفيشاوي وندى الكامل
طلاق الفيشاوي وندى الكامل

طلاق الفيشاوي وندى الكامل السبب والسر مع أشهر مشاهير نجوم مصر سمية الخشاب حيث تعتبر من الفنانات التي دائما ما تحب أن تثير الجدل من خلال التصريحات الخاصة بها، أو عبر الأفعال التي تقدم عليها خاصة بعد المشاكل الكثيرة التي قد وقعت بينها وبين طليقها الفنان أحمد سعد، وقد أطلت علينا الفنانة من خلال برنامج كلام الناس المذاع عبر قناة إم بي سي مصر وتحدثت عن الكثير من الأشياء التي تتعلق بها، والتي من بينها علاقتها بندي الكامل وأحمد الفيشاوي وسبب وقوع الطلاق بينهم.

سمية الخشاب تؤكد مبسوطة بوقوع الطلاق بين الفيشاوي وندي الكامل

أكدت الفنانة الكبيرة سمية الخشاب على أنها على علاقة طيبة بندي الكامل، وأنه كان هناك أصدقاء مشتركين بينهم وقد أصبحت في وقت من الأوقات من الشخصيات القريبة، خاصة بعد أن تدخلت في موقف بينها وبين أحمد الفيشاوي وقامت بتهدئة الأجواء في مهرجان الجونة الأخير، وقد قامت بإعطاء ندي الكثير من النصائح والتي تتمثل في الهدوء وعدم إحداث المشاكل من حولها حتى تتمكن من الحصول على كل ما تريد.

اقرأ أيضًا: أنغام وأصالة أفضل مشاهير مطربات الوطن العربي في صور جديدة بعد المقاطعة

مؤكدة على أنها سعيدة لوقوع الطلاق بين ندي وأحمد بتلك الطريقة، وأنها قد تمكنت من الحصول على جميع حقوقها بدون أي مشكلة تذكر، وقد تمنت سمية المزيد من التوفيق إلى ندى في حياتها المقبلة وأنها تحب الفيشاوي أيضا وتتمنى له الكثير من الأعمال الجيدة خلال الفترة القادمة، مشيرة إلى ضرورة حدوث الإنفصال بين أي زوجين بدون أي مشكلة تذكر كما يحدث اليوم ونشاهدة في الكثير من المجالات.

يذكر أن ندي الكامل قد قامت بالتأكيد على وقوع الطلاق بينها وبين الفيشاوي من خلال تدوينة خاصة بها قائله ” من امرأه قلبها هلك وانطفئ .. أود أن أعلن عن انفصالي أنا وزوجي أحمد الفيشاوي يوم ٢١ الشهر الجاري.. وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحه البال، لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتي في أحلك أوقاتنا..سأفتقدك كصديق  كثيرا”، وقد تمنت عدم الخوض في موضوع الطلاق من أجل أطفالها وأن تظل على علاقة محترمة مع عائلة الفيشاوي.

يمكنك أيضا قراءة More from author