توافق الابراج في الصداقة

توافق الابراج في الصداقة هو أمر يجب الانتباه إليه وأخذه بعين الاعتبار، فكثيراً ما نجد بعض الأصدقاء على درجة عالية من التوافق الفكري والثقافي بل ويمتلكون نفس السمات الشخصية تقريباً، وعلى الجانب الآخر نجد أصدقاء مختلفين في كثير من الطباع، واليوم نتعرف على توافق الأبراج فيما بينهم على صعيد الصداقة.

توافق الابراج في الصداقة

برج الثور: يمتلك مواليد برج الثور شخصية دافئة وحنونة إلى أقصى قدر وهو ما يتوافق مع مواليد برج العذراء مما يجعلها علاقة صداقة مثالية من حيث التماسك والتوازن، بل ويستطيع أيضاً مواليد برج الثور إقامة علاقة صداقة مع مواليد برج السرطان، حيث تدفعهم روح الرومانسية والعيش في عالم الخيال إلى الدخول في علاقة جدية مع برج الثور تدوم لسنوات طويلة.

توافق جميع الأبراج في الصداقة 

التوافق في الأبراج النارية 

برج الأسد: يعتبر الصديق من برج الجوزاء من أنجح العلاقات التي تتسم بالضحك والفكاهة والمقالب الكوميدية التي توثق من خلالها أمتع اللحظات، كذلك يتشارك مع مواليد برج العقرب علاقة قوية تكون محط اهتمام عدد كبير من الأشخاص، حيث يشكل الثنائي علاقة مبهرة؛ نظراً لحب كلا الطرفين الظهور والبقاء تحت الأضواء.

برج القوس: يمتلك برج القوس روح منطلقة تكره القيود وتفضل التنقل من مكان لآخر، لذلك نجد أن مواليد برج الدلو وبرج الجوزاء يتشاركون معهم تلك الطموحات ويحرصون على إقامة الجولات السياحية ورحلات السفاري وتجمعهم دوماً اماكن الصخب والانطلاق.

الحمل: يتوافق مواليد برج الحمل مع برج الجوزاء باعتباره برج ناري مع برج هوائي، حيث يتوافق كلا الطرفين من حيث الانطلاق والرغبة في التجديد والتطوير واكتشاف كل ما هو جديد في الحياة، بل ويتوافق أيضاً مع مواليد برج الدلو، حيث يشكل الثنائي علاقة صداقة وثيقة على قدر كبير من الأخلاق والمواقف الإنسانية التي تعكس قوة تلك العلاقة.

توافق الأبراج الناريةفي الصداقة 

توافق الأبراج المائية في الصداقة 

برج السرطان: كما ذكرنا في الأعلى أن مواليد برج الثور هم الأكثر توافقاً مع مواليد برج السرطان على جانب الصداقة، لكن نرى أن مواليد برج الجدي أيضاً أكثر توافق، حيث يتمتع كلا الطرفين بحب العزلة وعدم الإفصاح عن المشاعر بصورة مباشرة مما يجعل العلاقة مثيرة مليئة بالحب والعطاء.

توافق الأبراج المائية في الصداقة 

يمكنك أيضا قراءة More from author