تعليق سعد الصغير على فيديو إنقاذ طفلين بالاسكندرية

تعليق سعد الصغير على فيديو الطفلين حيث يعتبر الفنان الشعبي سعد الصغير من الفنانين الأكثر جدلا خلال الفترة الماضية، خاصة وأنه تحدث عن الفن والغناء وراء الراقصات لا يعتبر فن على الإطلاق، ولكن عاد سعد ليصبح محل أنظار الجميع بعد الموقف الذي تعرض له خلال التجول في الأسكندرية وقام بإنقاذ طفلين من التشرد.

تعليق سعد الصغير

قام الفنان سعد الصغير بتوجيه رسالة إلى جميع محبيه على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن تم نشر الفيديو الخاص به وهو يقوم بمساعدة مشردين في الإسكندرية، مؤكدا على ضرورة مساعدة هؤلاء المشردين فمن الممكن أن يصبح أي منا في مكان هؤلاء المشردين ويعاني من الحاجة إلى الناس.

لماذا نشر سعد الصغير فيديو الطفلين

وقد قام الفنان بنشر فيديو مباشر خلال فترة تواجده في مدينة الإسكندرية، وخلال تلك الفترة وجد المطرب سعد الصغير طفلين مشردين وهما محمد ويحي وقد عاني الطفلين من التشرد في شوارع الإسكندرية نتيجة التفكك الأسري، حيث أنفصل الوالدين عن بعضهم البعض وقد قامت الأم بالزواج من شخص كفيف وقد تعامل مع الأطفال بقسوة.

كما أقدم الزوج على الزواج من أخرى والتي تعاملت هي الأخرى بشكل غير لائق مع الطفلين، وقد أكد أحد الأطفال على أنه يعاني من مشكلة في عينه نتيجة التعامل السيء من زوجة الأب، وقد قام سعد بتوجيه رسالة إلى الأم والأب مؤكدا على أن الحالة التي وصل إليها الأطفال هو نتيجة طبيعية للانفصال وهذا لا يعني ترك الأولاد في الشارع.

يذكر أن الفنان قد قام بطرح أحد أغانية عسل أبيض على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي من تأليف مصطفى حسنى وقام بتلحينها محمد عبدالمنعم.

يمكنك أيضا قراءة More from author