فتاة تنصدم بعد أن تلقت رسائل على هاتفها من والدها الميت !

فتاة تنصدم بعد أن تلقت رسائل على هاتفها من والدها الميت !
فتاة تنصدم بعد أن تلقت رسائل على هاتفها من والدها الميت !

 

تعرضت فتاة أمريكية لموقف صادم ، حيث اكتشفت أن الشخص الذي تراسله على هاتفه متوفى منذ أربع سنوات، حيث كان الهاتف الذي ترسل إليه الفتاة رسائلها يخص والدها، وظلت تراسله على مدار أربع سنوات، وكانت تتسلم منه ردودا على رسائلها بشكل دائم تتوافق مع رسائلها.

فتاة تتلقى رسائل على هاتفها من والدها الميت

وتلقت فتاة تدعى تشاستيتي باترسون (23 عاما) صدمة كبرى عندما اكتشفت أن والدها الذي تراسله على هاتفه، مات منذ 4 سنوات عندما وصلتها رسالة مفادها “مرحبا عزيزتي، أنا لست والدك، تلقيت كل رسائلك على مدار السنوات الـ4، أتابعها في الصباح والمساء، اسمي براد وفقدت ابنتي في حادثة سيارة في أغسطس 2014، وكانت رسائلك تؤنس وحدتي بعد فقدانها”، بحسب القصة التي نشرتها تشاستيتي على حسابها على “فيسبوك”.

I text my dad everyday to let him know how my day goes, for the past Four years! Today was my sign that everything is okay and I can let him rest! ❤️ Jason Ligons

Posted by Chastity Patterson on Thursday, October 24, 2019

كما أضاف : “آسف لفقدك شخصا عزيزا على قلبك، لكنني استمعت إليك وتابعت أخبارك، وكنت أرغب في الرد على رسائلك منذ سنوات، لكني لم أقو على تحطيم قلبك. أنت بمثابة ملاك بالنسبة لي”.

I would like to thank everyone for the kind words and sharing my story, I never would have imagined the response it has…

Posted by Chastity Patterson on Friday, October 25, 2019

صدمة كبرى

ولاقت حكاية باترسون تفاعلاً كبيراً من أصدقاء ومستخدمي “فيسبوك” ، وأرسلوا إليها رسائل تضامن، وشكرت باترسون من تفاعل مع القصة، وقالت إنها لم تكن تتوقع أن يحدث هذا التفاعل مع القصة.

وكتبت الفتاة : “لكل من بعث لي الصور والرسائل وكلماتهم الرقيقة، أستطيع أن أقول إن كل شيء على ما يرام” ، وفاجأت الشابة متابعيها بأن الشخص المتوفى قبل 4 سنوات ليس والدها الجيني، بل شخص اعتنى بها منذ الصغر، وكان يشاركها في كل لحظاتها السعيدة.

يمكنك أيضا قراءة More from author