ديكورات جبس بورد مجالس نساء باللون الابيض

نستعرض اليوم لكم ديكورات جبس بورد مجالس نساء باللون الأبيض وتختلف ديكورات جبس بورد مجالس نساء عن غيرها من الديكورات، خاصًة وان ديكورات جبس بورد مجالس نساء موضة 2019 تتميز بتصاميم مودرن عصرية تناسب مختلف المنازل، وخاصة امنازل الخليجية، وبالتحديد في السعودية والإمارات، لانها من اكثر الدول التي تهتم بديكورات المجالس العربية.

 

أحدث ديكور جبس بورد مجالس نساء باللون الابيض موضة 2019

يعتبر اللون الابيض من اجمل الالوان التي يمكن اختيارها في ديكورات جبس المجالس سواء للرجال او النساء ولكن تفضل الكثير من النساء اختيار اللون الأبيض في ديكور المجالس لأنه يزيد من مساحة الغرفة ويشعر صاحب المنزل بالاتساع والراحة كما يمكن دمج اللون الابيض مع الالوان الاخرى بسهولة، على عكس بقية الألوان الداكنة التي قد تشعرك بالفخامة الا ولكنها تزيد من الشعور بضيق المساحة.

يمكن تنسيق لون الأريكة مع الوان الجبس بورد كما يمكن اختيار الاريكة المخططة لأنها من احدث صيحات الديكورات الداخلية ويمكن أن تتناسب مع مختلف الألوان والأقمشة كما انها تلائم الحوائط ذات الخطوط الطولية أو العرضية و تمنحك مظهر عصري.

ننصحك باستخدام بعض الوسائد الملونة والتي تتناسب مع لون الأريكة و الحائط الجبس بورد والوان الاضاءه فهي تعتبر من اكثر الاكسسوارات الهامه في مجالس النساء وكذلك الرجال ويمكن توزيع بعض الوسائد على الارضيات وإضافة البعض الاخر على الطاولات والارائك كما يفضل وضع طاولة صغيرة لوضع القهوه والشاي في وسط المجلس.

يتناسب اللون الأبيض مع اللون الذهبي ويمنح المجلس إطلالة كلاسيكية مترفة كما يمكن توزيع اللونين الأبيض والذهبي على الأثاث والاكسسوارات و الحوائط والارضيات وغيرها من الديكورات لاضافة إطلالة راقية.

على الرغم من ان ديكورات المجالس تتميز دائما بالتصاميم التقليدية العربية والخليجية المعتادة والمتعارف عليها الا ان الديكورات الحديثة أصبحت تستخدم فيها ورق الحائط في الجدران وحتى بعض الإضاءة والمصابيح الجانبية والثريات وهو ما يمنح ديكورات المجلس اطلال عصرية مودرن وغير تقليدية.

يمتزج اللون الأبيض مع اللون الأسود بكل سهولة ويسر ويضفي على المكان ورقي وفخامة ليس لها حدود لذلك يفضل خلط اللونين معا كما يمكن إضافة لون ثالث مثل اللون الأصفر الزاهي الذي يضفي البهجة والراحة على المكان وعلى ديكورات الجبس بورد.

تعتبر الألوان الزاهية من اجمل الالوان التي تفضل النساء اختيارها في ديكورات المجالس والمنزل عموما، فهي تمنح المنزل اطلالة مشرقة ومريحة كما تشعر المرأة بالراحة والنعومة في معك الألوان الزاهية والرقيقة مثل ألوان النيود والباستيل.

تعتبر جلود الحيوانات من اكثر انواع الديكورات الرائجه و التي تمنح المنزل الفخامه والرقي خاصة في ديكورات مجالس النساء الخليجية والعربية مثل نقوش جلد النمر والفهد والثعبان.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author