احدث تصاميم غرف نوم اسود واحمر

سنطلعك اليوم على احدث تصاميم غرف نوم اسود واحمر بتصاميم مودرن حديثة، وسوف نقدم لك مجموعة تصاميم غرف نوم اسود واحمر سوف تنال على اعجابك، فاذا كنت تبحث عن ديكور عصري وأنيق، يمكنك اختيار ديكورات غرف نوم اسود واحمر والتي تمنح الغرفة اطلالة رائعة، خاصًة وأن عليك اختيار ديكورات غرف النوم بعناية فائقة، لأنها مكان الراحة والهدوء والاسترخاء، لذلك يجب ان تكون ديكورات مميزة وتصاميم والوان متناسقة مع بعضها البعض.

 

أجمل غرف نوم اسود واحمر مودرن موضة 2019

يعتبر اللون الاسود واللون الاحمر من اجمل الالوان التي يمكن اختيارها في غرف النوم الحديثة، وعلى الرغم من ان اللون الاسود من الالوان الداكنة التي قد يخشى البعض اختيارها في ديكورات المنزل، وخاصًة غرفة النوم، التي يرغب الكثيرون في اعتماد الوان فاتحة بها، إلا أن اللونين الأحمر والأسود من اجمل الالوان التي يمكن أن تمتزج مع بعضها البعض، ومتنح الغرفة اناقة شديدة.

يمتزج اللونين الاحمر والاسود مع الالوان الحيادية بكل سهولة واناقة، خاصًة مع مساحات غرف النوم الضيقة او المحدودة، مثل اللون البيج، والبني، والرمادي، والابيض.

يتميز اللون الأبيض مع اللون الاسود والاحمر بالإطلالة رائعة، خاصًة وأن اللون الأبيض يضيف لمسة بيضاء ناصعة، تجعل اللون افتح، وتكسر حدة درجات اللونين الاحمر والاسود خاصة الدرجات الداكنة.

يتناسب اللون الأحمر الدافئ مع مختلف الألوان، ويعد من أكثر الألوان الجريئة التي يمكن اعتمادها، سواء في غرف النوم او الغرف الاخرى، ودمجه مع اللون الاسود يعد جرأة أكبر، ولكي يكون الديكور في منطقة الأمان يفضل اختيار لون فاتح مع تلك الألوان الجريئة، مثل ديكورات الارضيات والجدران وبعض الاكسسوارات.

يمكن مزج الثلاث ألوان الاحمر والابيض والاسود لاعطاء لمسة كلاسيكية وإطلالة مثالية مع الديكور المودرن الحديثة، كما يمكن اضافة لون اخر من الالوان المحايدة أو النيود لمنح الديكورات مظهر طبيعي رائع.

اضافة اللون الرمادي مع لمسة الجرأة والدفء مع اللون الاحمر والاسود يعتبر من أجمل الاضافات، كما يمكن اختيار ألوان الباستيل الناعمة، التي سوف تضيف لمسة رقيقة على غرفة النوم.

ادخل اللون الأزرق في الستائر حتى يهدئ من قوة اللون الاحمر والاسود ويحافظ على مظهر الغرفة، كما يمكن اضافة مصابيح باللون الفضي البراق بجانب السرير، مع وضع بعض الزينة مثل الاباريق او الفازات ذات الالوان المبهجة.

اذا اردت يمكنك اختيار الطبعات ذات الخطوط المتوازية في الديكورات المختلفة مثل الحوائط و ورق الحائط، او اختيار الجدران بنقوش الورود الناعمة، واختيار الارضيات بالوان فاتحة أو حيادية تتناسب مع اللونين الاحمر والاسود، مع اعتماد الاكسسوارات البسيطة والغير معقدة، حتى تكتمل اطلالة غرفة النوم.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author