الهام شاهين وهالة سرحان ويسرا يؤدون فريضة الحج هذا العام

الهام شاهين وهالة سرحان ويسرا يؤدون فريضة الحج هذا العام وسط تعليقات رواد وسائل التواصل الاجتماعي، بعدما نشرت الفنانة الهام شاهين صورة جمعت ما بين الفنانة يسرا والإعلامية هالة سرحان والنجمة الهام شاهين عبر حساباتها على مواقع السوشيال ميديا، وقد حرص عدد كبير من النشطاء على المنصات المختلفة الدعاء لهم بقبول فريضة الحج، كما انقسم المعلقين الى قسمين جزء مؤيد ومهنئ وجزء آخر مهاجم بشدة!…

 

الهام شاهين وهالة سرحان ويسرا يؤدون فريضة الحج هذا العام

 

صورة الهام شاهين ويسرا وهالة سرحان أثناء فريضة الحج

نشرت الفنانة الكبيرة إلهام شاهين صورة لها برفقة أصدقائها المقربين وهم الفنانة يسرا والإعلامية هالة سرحان، وكذلك الفنانة القديرة بوسي، خلال اداء فريضة الحج هذا العام، وقد ظهروا بملابس محتشمة وعباءات سوداء والحجاب، وعلقت شاهين على تلك الصورة قائلة “اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت. خلقتني وأنا عبدك، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي … من أجمل مكان بالدنيا لأداء مناسك الحج”.

 

الهام شاهين وهالة سرحان ويسرا يؤدون فريضة الحج هذا العام

 

على الرغم من أن الفنانة يسرا قد ارتدت النقاب، الا ان النشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي قد استطاعوا أن يتعرفوا عليها، بسبب ظهورها بدون مستحضرات تجميل في عزاء والدتها، كما تعرفوا على إلهام شاهين بسهولة شديدة، لأنها اعتادت على الظهور أكثر من مرة في عزاء النجوم بدون مكياج، إلا أن البعض لم يتعرف على الاعلامية هالة سرحان، لأنهم لم يعهدها بدون ميك اب، كما أنها لم تظهر منذ عدة سنوات على الشاشات.

حازت صورة الثنائي على تفاعل كبير، وقد انقسم المعلقين الى من يهاجمهم لأنهم يفعلون ذلك للتظاهر، او لانهم سوف يخلعون بعدها الملابس المحتشمة ويعودون للتمثيل، اما البعض الاخر لا يشكك في نيتهم، ويعلقون بالمباركات والدعوات.

 

الهام شاهين وهالة سرحان ويسرا يؤدون فريضة الحج هذا العام

 

يسرا من شجعت إلهام شاهين على اتخاذ هذا القرار!

أكدت الفنانة الكبيرة إلهام شاهين في بعض التصريحات الحديثة لها، أنها سافرت لأداء فريضة الحج، لكي تهديها لوالدتها، كما ففعلت النجمة الكبيرة يسرا.

وأوضحت إلهام شاهين أنها تشجعت على اتخاذ هذا القرار، بعدما تحدثت معها النجمة يسرا، لتخبرها عن رغبتها في إهداء حجة هذا العام لوالدتها، بعدما توفيت خلال الأيام الماضية، وأشارت إلهام إلى أنها أخبرت يسرا على الفور بموافقتها على السفر، وانضمت إليهما صديقتهما الإعلامية هالة سرحان.

الجدير بالذكر أن هناك عددا آخر من الفنانين، يؤدون مناسك الحج هذا العام، ومنهم النجمة المحجبة المعتزلة أمل حجازي، والفنان جمال عبد الناصر وزوجته، والمطرب أحمد سعد.

 

امل حجازي في الحج

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author