احدث موديلات فساتين خطوبة منفوشة باللون الكشمير 2019

إليكم مجموعة فساتين الخطوبة باللون الكاشمير لإطلالة أنيقة ومميزة في حفل خطوبتك حيث نقدم لكم تشكيلة من فساتين الخطوبة المنقوشة باللون الكاشمير أحد أشهر الألوان الأكثر رواجاً كبيراً خلال المواسم الماضية.

فستان سهرة باللون الكاشمير
فستان سهرة باللون الكاشمير يمكن اختياره لحفل الخطوبة والظهور بمظهر ناعم وأنيق

أجدد أشكال فساتين الخطوبة المنقوشة باللون الكاشمير

اللون الكاشمير أحد أشهر الألوان الأكثر رواجاً خلال المواسم الماضية في عالم الموضة والأزياء، حيث تحول إلى أيقونة من أيقونات عالم الموضة والجمال؛ حيث تنجذب له الكثير من الفتيات والسيدات.

فساتين سهرة باللون الكاشمير
تصاميم مختلفة لفساتين سهرة بدرجات متفاوتة للون الكاشمير

وذلك نظراً لكونه لون أنثوي ناعم يتميز بالمرونة فهو يتماشى مع كافة أنواع البشرة، ويمكن أن يتم اختياره في الكثير من المناسبات سواء صباحية أو مسائية، وكذلك يتماشى مع كافة الأعمار.

فستان سهرة باللون الكاشمير
فستان سهرة طويل مميز باللون الكاشمير مع اللون الأسود في تصميم ناعم وأنيق

 

 

 

هذا ومع حلول موسم الصيف الموسم الرسمي للزواج والمناسبات تدخل الكثير من الفتيات في حيرة كبيرة لإختيار فستان الخطوبة الخاص بها حتى تبدو في ابهى صورها بإطلالة أنيقة وعصرية.

فستان_خطبه_بسيط_منفوش
فستان خطبة قصير بتصميم بسيط منفوش

وتذهب أغلب الإتجاهات إلى إختيار الفساتين ذات التنانير المنقوشة سواء كانت الفتاة محجبة أم لا فإن هذه الفساتين ذات التنانير الضخمة المنفوشة.

فستان روز منفوش للعروس
فستان خطوبة مميز منفوش باللون الزهري

والتي اهتمت بها الكثير من دور الأزياء العالمية مثل المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، وزهير مراد، يوسف الجسمي، آشي ستديو وغيرهم.

الفنانة أصالة نصري ترتدي فستان منفوش باللون الكاشمير من تصميم يوسف الحسمي
الفنانة أصالة نصري ترتدي فستان منفوش باللون الكاشمير من تصميم يوسف الحسمي

فنرى هذا التصميم الأكثر من رائع والذي ارتدت النجمة السورية أصالة نصري في أحد حفلاتها الغنائية من تصميم المصمم الكويتي يوسف الجسمي الشهير بجسميكو، والذي يمكن أن ترتديه في حفل خطبتك لتتمتعي بإطلالة أنيقة وفخمة.

تصميم مميز لفستان منفوش باللون الكاشمير من تصميم المصمم اللبناني زهير مراد
تصميم مميز لفستان منفوش باللون الكاشمير من تصميم المصمم اللبناني زهير مراد

وهذه المجموعة المميزة من من تصميمات المصمم اللبناني زهير مراد والتي تجمع بين أكثر من أسلوب ما بين الطويل والقصير وكذلك الألوان الزهري والكاشمير.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author