حملة تضامن مع رائدة أعمال سعودية  ضد الفاشنيستا نهى نبيل لهذا السبب !

حملة تضامن مع رائدة أعمال سعودية  ضد الفاشنيستا نهى نبيل لهذا السبب !
حملة تضامن مع رائدة أعمال سعودية  ضد الفاشنيستا نهى نبيل لهذا السبب !

بعد الخلاف الذي دار بين رائدة الاعمال السّعوديّة ، مها الفريان ، مع الفاشنيستا الكويتية نهى نبيل ، أعلن الكثير من المواطنين والمشاهير السعوديين ، تضامنهم مع الفريان ، حيث تصدّر هاشتاغ “متضامنون مع مها الفريان”، الترند الأوّل في المملكة مُطالبين بمقاطعة نهى نبيل .

رائدة أعمال سعودية تتهم نهى نبيل بالاختلاس

وظهر هذا التضامن بعد أنْ ظهرت مها الفريان ، في مقطع عبر سناب شات ، وهي تبكي بحرقة متّهمة ، إحدى مشاهير السناب ، بتدمير مشروعها ، والكذب على المتابعين ، موضّحة بأنّ منتجاتها قد تأثّرت بسبب ظهور “نهى نبيل” في مقطع من 20 ثانية ، تقلّل فيه من جودة المنتج.

مها الفريان تثق في عدالة القضاء الكويتيّ

وأكدت الفريان أن نهى ظهرت قبل ذلك تمدح وتشيد بالمنتج نفسه ، وأنّ ذلك جاء من تجربتها له ، وشدّدت “الفريان” ، على ثقتها في عدالة القضاء الكويتيّ ، وبأنّها ستأخذ حقّها.

وقامت مها برفع قضيّة ضدّ نهى نبيل ، بسبب ما اسمته “اختلاس” ، وأنّها لم تلتزم بالعقد المبرم بينهما ، حيث اتّفق الطّرفان على أنْ يكون الإعلان في وقت محدّد ، ولكنّ “نهى” تأخّرت في الإعلان ، ممّا استدعى الطّرف الأوّل بفسخ العقد ، والمطالبة باسترداد مبلغ الإعلان (50) ألف ريال سعوديّ.

مواطنون يطالبون بمقاطعة نهى نبيل

ومن هنا خرجت الفاشنيستا في مقطع “سناب” تقلّل من المنتج ، وتنصح بعدم شرائه ، وهو الظهور الذي جعلها تحت قصف المتابعين الذين اتّهموها بالكذب في سبيل الحصول على المال ، في حين نفى المحامي بدر باقر ، رفع أيّة قضيّة ضدّ موكلته ، نهى نبيل ، مؤكّدًا بأنّهم سيقاضون مروّجي الإشاعات.

يمكنك أيضا قراءة More from author