فيديو تصريحات إلهام شاهين في برنامج شيخ الحارة

حلقة النجمة إلهام شاهين في برنامج شيخ الحارة مع الإعلامية بسمة وهبة عبر شاشة قناة القاهرة والناس، الحلقة كشفت العديد من الأمور في حياة النجمة إلهام شاهين على المستوى الفني والشخصي، تابعوا تفاصيل حلقة النجمة إلهام شاهين في برنامج شيخ الحارة فيما يلي.

النجمة إلهام شاهين في برنامج شيخ الحارة مع بسمة وهبة على القاهرة والناس
النجمة إلهام شاهين في برنامج شيخ الحارة مع بسمة وهبة على القاهرة والناس

تفاصيل حلقة إلهام شاهين في برنامج شيخ الحارة مع بسمة وهبة

حلت النجمة المصرية إلهام شاهين ضيفة مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج شيخ الحارة الموسم الثالث والذي يذاع عبر فضائية القاهرة والناس.

خلال الحلقة كشفت النجمة الكبيرة عن العديد من الأمور الشخصية والفنية من بينها الأزمة النفسية التي تعرضت لها بعد وفاة والدتها.

ولجوئها للطبيب النفسي حتى تتخطى هذه الأزمة وتعالج من الاكتئاب حيث كانت تتعاطى أدوية الأعصاب، وغيرها من الأمور التي تناولتها الحلقة وجعلتها تبكي بشدة.

النجمة إلهام شاهين في برنامج شيخ الحارة مع بسمة وهبة على القاهرة والناس
النجمة إلهام شاهين في برنامج شيخ الحارة مع بسمة وهبة على القاهرة والناس

معاناة إلهام شاهين بعد وفاة والدتها وسر بكائها في شيخ الحارة

خلال حلقتها مع الإعلامية بسمة وهبة تحدثت النجمة إلهام شاهين عن علاقتها بوالدتها الراخلة، وكيف عانت بعد وفاتها لمدة عشر سنوات.

ولم تستطع النجمة المصرية أن تتمالك دموعها عند حديثها عن وفاة والدتها، فانهارت من البكاء قائلة:

: “تعبت جدا بعد وفاة والدتى وكنت أتناول أى أدوية اكتئاب وأعصاب بعد الوفاة، وكنت أرتدى الملابس السوداء لمدة 10 سنوات بعد وفاتها، وقد غيرت هذه الملابس عام 2018”.

وظلت النجمة الكبيرة منهمرة فى البكاء أثناء حديثها عن والدتها فأكملت وقالت : “هفضل أعيط عليها العمر كله.. أنا مش موافقة على وفاتها وعارفة إن اللى بقوله غلط، لكن مش عارفة أستسلم للأمر الواقع ومش بإيدى حاجة أعملها لكنى فى احتياج فظيع ليها”.

إلهام شاهين تكشف سر ذهابها للطبيب النفسي مع بسمة وهبة في شيخ الحارة

خلال حديثها المؤثر عن وفاة والدتها والظروف النفسية الصعبة التي مرت بها، كشفت النجمة إلهام شاهين عن سر لجوئها للطبيب النفسي.

حيث أوضحت النجمة المصرية أن الظروف النفسية التي مرت بها جعلتها تلجأ إلى أدوية الأعصاب، حيث عانت من الاكتئاب بعد وفاة والدتها.

الأمر الذي جعلها تتجه إلى الطبيب النفسي حتى يساعدها على تخطي هذه الأزمة، خاصة وأنها لازالت غير قادرة على تقبل الأمر الواقع.

فقالت : “أنا ضايعة.. ومش قادرة أقتنع، ومش موافقة على موتها، ومش عارفة أرضخ لأن وفاتها أمر واقع… مش عايزة أتكلم كتير عشان مش عايزة أنكد على الناس، وحابة إن ضعفى أحتفظ به مع نفسى”.

يمكنك أيضا قراءة More from author