مسلسل “دفعة القاهرة ” تفاصيل الحلقة الثامنة 8 كاملة

تسيطر الدراما الخليجية على نسب مشاهدة عالية ويتابعها الكثير فى دول الوطن العربى، يشارك فى السباق الرمضانى الحالى عدد لا بأس به من الأعمال الخليجية سواءً كانت مسلسلات سعودية أو مسلسلات كويتية من بين تلك المسلسلات المشاركة فى الموسم الرمضانى الحالى مسلسل يشترك بين الكويت ومصر وهو مسلسل دفعه القاهرة والذي تدور احداثه فى مصر داخل جامعة القاهرة حيث يتعرض المسلسل لمشكلات الطلاب الوافدين من الكويت لاستكمال دراستهم فى مصر داخل جامعة القاهرة فى حقبة زمنية قديمة نسبيًا. نستعرض فى هذا التقرير أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل دفعة القاهرة.

مسلسل دفعة القاهرة

 

يعرض مسلسل دفعة القاهرة على شبكة قنوات أم بي سي حيث يتعرض المسلسل لاول دفعة سافرت من الكويت إلى مصر لاستكمال دراساتهم فى جامعة القاهرة عام 1956، يتناول المسلسل قصص الطلبة والطالبات الوافدين ومشاكلهم وما يتعرضون له أثناء اقامتهم فى مصر داخل إطار رومانسي حيث أن مسلسل دفعة القاهرة هو مسلسل رومانسي اجتماعى.

مسلسل دفعة القاهرة

ابطال مسلسل دفعة القاهرة

 

يشترك عدد من نجوم الخليج مع عدد من النجوم المصريين فى بطولة هذا المسلسل فمن الفنانين المصريين تشارك الفنانة القديرة احلام الجريتلى والفنانة الشابة نرمين ماهر أما عن فنانين وفنانات الكويت فيشارك كل من بشار الشطى، نور خالد الشيخ، مرام البلوشى، خالد الشاعر، نور الغندور، مكى سامى،فاطمة الصفى،  حمد اشكنانى، لولوة الملا، محمد خليل، حسين المهدى. مسلسل دفعة القاهرة من تأليف هبة مشارى حماد ومن إخراج على العلى.شباب

 

أحداث الحلقة السابقة من مسلسل دفعة القاهرة

 

تم القاء القبض على عدنان بسبب حضوره لاجتماع اتضح أنه اجتماع سياسي فتم القاء القبض عليه بسبب ذلك الاجتماع، كما قام فهد بالمشاجرة مع الشباب وعلى اثر تلك المشاجرة تركوا المنزل وانتقلوا للسكن مع يوسف بينما انتقلت لطيفة للسكن مع البنات.

 

قام ناصر بالتصريح بحبه للممثلة زيزينيا والتى وافقت على طلبه للزواج منها.

مسلسل دفعة القاهرة

أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل دفعة القاهرة

 

تتصاعد الأحداث فى الحلقة الثامنة فلقد حاولت دلال أن تجهض لطيفة بعد أن شكت فى حملها فخططت لإجهاضها عن طريق اعطائها دواء مسكن للآلام على الرغم من تحذير الطبيب من تناول مثل تلك العقاقير فهى تؤدى إلى الإجهاض.

 

عقب القاء القبض على عدنان يقوم الظابط بتوجيه تهمة الانضمام إلى الحزب الشيوعى بينما يصر عدنان على أنه لا علاقة له بالامر ولكن الضابط يضغط عليه للاعتراف على اسماء اثنان من الحزب أو سيتم حبسه هو ولولوة وفضحهما فيخضع عدنان مضطرًا.

 

تصرح الممثلة زيزينيا أما الجميع بأن ناصر ليس زوجها وما هو إلا كومبارس ليقوم ناصر بتطليقها.

 

أما بخصوص المشاحنات الدائرة بين الشباب فيصمم سامى على الخروج من شقة فهد وعدم المكوث معه بينما يصمم الأخير على عدم تركة ويقوم باغلاق باب الشقة حتى لا يخرج منها.

يمكنك أيضا قراءة More from author