فيديو هيا الشعيبي تكشف سر طلاقها للمرة الاولى

يعرف الكثير من محبى ومتابعى الفن الكويتى وعلى وجه الأخص المسلسلات الكويتية الفنانة هيا الشعيبى والتى امتعت جمهورها على مدار أعوام كثيرة مضت فمنذ بدايتها على خشبة المسرح أظهرت الكثير من المواهب المكنونة وتنبأ لها الكثير بانها ستصبح ممثلة ذات شأن يوم ما، على مدار الكثير من الأعوام قامت بامتاع واضحاك الكثير من متابعيها وجمهورها فى الوطن العربى اجمع وليس الكويت  فقط، من الطبيعى أن يتأثر الجمهور بالحالة الاسرية لنجمه المفضل ومن الطبيعى أن يرغب فى معرفة الحالة الاجتماعية للنجم كما أنه يتابع نجمه المفضل لمعرفة أسباب الخلافات الشخصية التي قد تحدث له، يبدو أن هذا الأمر يسبب الإزعاج للكثير من الفنانين فيرغبون فى عدم إطلاع الإعلام والجمهور على أسباب قراراتهم ولكن من الممكن ايضًا أن يغير النجم رأيه ويقرر بعد سنوات أن يكشف للجمهور حقيقة قام بتخبئتها منذ اعوام، وهذا ما حدث مع الفنانة الكويتية هيا الشعيبى، فما هو السر الذي كشفته الفنانة هيا الشعيبى ؟ هذا ما سوف نتابعه من خلال هذا التقرير.

 

الكشف عن سر طلاق الفنانة الكويتية هيا الشعيبى

 

يعلم محبى ومتابعى الفنانة الكويتية هيا الشعيبى أنها كانت متزوجة من الفنان الكويتي طارق العلي والذي يعتبره الكثير نجم الكوميديا الأول فى دولة الكويت، رزقت هيا الشعيبي بابنها الأول من الممثل الكوميدي طارق العلى الذي كان سبب طلاقهم غير معروف حتى بعد أن عبرت الفنانة هيا الشعيبي عن سبب الطلاق وقالت أن تجربتها الأولى فى الزواج لم تكن موفقة وانها اساءت الاختيار فى المرة الأولى لها فى الزواج، لكن منذ بضعة أيام قامت الفنانة هيا الشعيبى بكشف سر آخر متعلق بزواجها من الفنان الكوميدي طارق العلى وطلاقها منه حيث ذكرت أن الأمر له علاقة بفنانة أخرى رفضت التنوية عن هويتها ولكنها ذكرت أن الفنانة الأخرى ليست كويتية الجنسية.

 

كشفت الفنانة هيا الشعيبى أثناء استضافتها فى أحد البرامج التلفزيونية أن السبب الحقيقي وراء الخلافات بينها وبين طليقها كانت فنانة غير كويتية حيث ذكرت قائلة ”  مشكلتي مع طارق العلي كانت بسبب فنانة مو كويتية وأنا مو حابة أذكر اسمها لأنها ولا شيء بالنسبه لي.. إللي صار صار.. في النهاية بقول إني بحبه وأعزه.. والموضوع ما عاد يعنيني لأني بادرت وايد دون نتيجة”.

 

الفنانة الكوميدية هيا الشعيبى

 

دخلت الفنانة هيا الشعيبي المجال الفنى مبكرًا فلقد قدمت اولى اعمالها الفنية وكانت البداية على خشبة المسرح عام 1993 والذي مثل انطلاقاتها حيث قدمت العديد من الأعمال الفنية المسرحية بالإضافة لتقديمها الكثير من المسلسلات الكوميدية، اشتهرت الفنانة هيا الشعيبى بانها فنانة كوميدية ومثلت هى وطارق العلى اثنائى كوميدى احبه الجمهور الكويتى.

 

تزوجت الفنانة هيا الشعيبى مرتان الأولى من طارق العلى وانجبت منه ابنها الاكبر فهد ثم تزوجت من هانى الطباخ وانجبت منه باقى ابنائها.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author