صور أحمد فهمي يكشف شخصيتة في مسلسل حرملك رمضان 2019

 

صور أحمد فهمي يكشف شخصيتة في مسلسل حرملك رمضان 2019 ، يتم الإعلان كل بضعة أيام عن انضمام مسلسل جديد للسباق الرمضانى فمع اقتراب الموسم الرمضانى يتم الإعلان عن مسلسلات رمضان كما تعلن القنوات الفضائية عن المسلسلات التي سيتم عرضها على شاشتها ولكن ليست القنوات فقط من تعلن عن المسلسلات فصناع الأعمال وابطالها ايضًا ينشرون صورهم من كواليس المسلسل عبر مواقع التواصل الاجتماعى، ومن ضمن احدث المسلسلات التي انضمت وتم الإعلان عنها هو مسلسل حرملك للفنان احمد فهمى، فما هى قصة مسلسل حرملك ؟ وما هى قنوات عرض المسلسل ؟ ومن هم ابطاله ؟ هذا ما سنتعرف عليه من خلال هذا التقرير.

احمد فهمى بطل مسلسل الحرملك رمضان 2019

أعلن الفنان احمد فهمى عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى الخاص بتبادل الصور والفيديوهات انستجرام عن صورته أثناء تصوير دوره فى مسلسل الحرملك، علق الفنان احمد فهمى على صورته التي قام بنشرها على موقع انستجرام وقال ” مسلسل الحرملك..شخصية عزمى..رمضان 2019 “.

مسلسل الحرملك هو مسلسل تاريخي يجسد فترة الحكم العثمانى على مصر وسوريا وكيف ادار العثمانيون حكم البلاد، ليس هذا فقط بل يتطرق المسلسل لتدخلات النساء فى الحكم وقوتهن فى العصر العثمانى.

ابطال مسلسل الحرملك مع احمد فهمى

يشارك عدد من نجوم مصر ونجوم سوريا فى مسلسل الحرملك فمن نجوم مصر يشارك النجم خالد الصاوى واحمد فهمى أما من نجوم سوريا فهناك النجم جمال سليمان، النجمة سلافة معمار، النجمة نادين خورى، النجم باسم الخورى، النجم باسل الخياط، النجم سامر المصرى، النجم قيس الشيخ نجيب وغيرهم من كبار فناني مصر وسوريا.

مسلسل الحرملك من تأليف سليمان عبد العزيز ومن إنتاج اياد ابراهيم النجار أما الاخراج فهو للمخرج تامر اسحق.

قنوات عرض مسلسل الحرملك

بحسب ما أشار إليه النجم احمد فهمى عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام، يعرض مسلسل الحرملك على شبكة قنوات أم بى سي.

آخر اعمال احمد فهمى

شهد رمضان الماضي رمضان 2018 غياب الفنان احمد فهمى من السباق الرمضانى وذلك بسبب مسلسل ” أنا شهيرة أنا الخائن ” والذي عرض خارج الموسم الرمضانى وشهد نجاح جماهيرى كبير.

شاركت احمد فهمى بطولة مسلسل أنا شهيرة أنا الخائن الفنانة ياسمين الرئيس، الفنان القدير خالد ذكى، الفنان القدير احمد فؤاد سليم، الفنانة الشابة اسماء أبو اليزيد وغيرهم العديد من الفنانين، مسلسل أنا شهيرة أنا الخائن من تأليف الكاتبة نور عبد المجيد والتى صدر لها كتاب يحمل نفس الاسم ومن إخراج احمد مدحت.

بدأت الانظار تلتفت إلى احمد فهمى منذ أن قدم مسلسل لأعلى سعر مع النجمة نيللى كريم والذي قدم فيه ايضًا دور زوج خائن مثلما قدم نفس الشخصية فى مسلسل أنا شهيرة أنا الخائن، شاركته بطولة مسلسل لأعلى سعر كل من النجمة نيللى كريم، الفنانة زينة، الفنان القدير نبيل الحلفاوى وعدد من الفنانين الشباب مثل سارة سلامة، احمد مجدى، محمد حاتم، رحمة حسن، محمد علاء وغيرهم نخبة من الفنانين، المسلسل من تأليف مدحت العدل ومن إنتاج العدل جروب ومن إخراج محمد جمال العدل.

يمكنك أيضا قراءة More from author