فيديو برومو أغنية أنغام الجديدة متلخبطة

 

أشعلت أغنية أنغام الجديدة متلخبطة مواقع التواصل الإجتماعي، بعدما انتشرت أغنية أنغام الجديدة متلخبطة بعد أن طرحت المطربة المصرية البرومو الخاص بها عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الإجتماعي، وتعاونت الفنانة المصرية أنغام في أغنيتها المنفردة الجديدة مع شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات، ومن المقرر طرح الأغنية على طريقة “الفيديو كليب” الشهيرة قريبًا.

 

أغنية أنغام الجديدة متلخبطة

 

طرحت أنغام برومو تشويقي للأغنية عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، وأكتفت بكتابة تعليق “متلخبطة .. قريبًا”.

تفاعل عدد كبير من محبي أنغام ومعجبيها مع البرومو الدعائي، معلنين عن حماسهم الشديد للإستماع إلى الأغنية.

تعاونت أنغام في أغنية “متلخبطة”، مع الشاعر ناصر الجيل، والملحن محمود الخيامي، والموزع الموسيقي توما، والأغنية إنتاج شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات.

يذكر أن أنغام طرحت آخر ألبوماتها بعنوان “راح تذكرني” الذي تضمن 12 أغنية باللهجة الخليجية في مطلع العام الجاري، كما طرحت أغنية “30 يوم فرحة” بمناسبة شهر رمضان، وأغنية “11 في الملعب”، التي أهدتها للمنتخب المصري بمناسبة مشاركته في كأس العالم بروسيا 2018.

الجدير بالذكر أن أنغام قدمت أغنية تتر مسلسل “ممنوع الاقتراب أو التصوير”، بطولة زينة، والذي عرض خلال موسم رمضان 2018، والأغنية تحمل عنوان “100 صورة”، وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم.

في سياق آخر، تستعد أنغام لإحياء حفلا غنائيا بجامعة المنصورة، بمشاركة المايسترو هاني فرحات وفرقته الموسيقية، وأعلنت أنغام عن الحفل عبر حسابها على “إنستجرام”، والذي من المقرر إقامته يوم الخميس المقبل الموافق 16 أغسطس.

 

Stay Tuned #متلخبطة #انغام

A post shared by Angham (@anghamofficial) on

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author