رد فعل زوجة عمرو دياب على صورة الأخيرة مع دينا الشربيني في اليونان

حالة من الجدل والإثارة تحيط بعلاقة عمرو دياب ودينا الشربيني، وهو ما يجعل الأنظار تتجه نحو زوجة عمرو دياب زينة عاشور، ويتم السؤال عن رد فعلها عن ما يثار، وقد أثير مؤخرًا سؤال حول رد فعل زوجة عمرو دياب عن صوره مع دينا الشربيني في اليونان.

عمرو دياب ودينا الشربيني

رد فعل زوجة عمرو دياب على صوره في اليونان مع دينا الشربيني

تلتزم زينة عاشور زوجة دياب الصمت في مظم الوقت، ولكنها ترسل ردود غير مباشرة من خلال صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعن رد فعلها حول صور عمرو دياب مع دينا الشربيني في اليونان نشرت زينة عاشور عدة  صور ومقاطع مرحة لها، من جولتها في أسبانيا مع إبنها عبدالله ، وهو ما دفع متابعوها للتأكيد على إنها لا تبالي لصور زوجها التي أحدث ضجة مع دينا الشربيني في اليونان، وإنها تستمتع بحياتها مع أولادها.

زينة عاشور وإبنها عبد الله

كذلك نشر عبدالله ابن الفنان عمرو دياب صورًا له مع والدته زينة عاشور على حسابه على إنستجرام، يظهران فيها وهما يستمتعان بوقتهما في أسبانيا، للتأكيد على استقرار حياتهما بعيدًا عن والده.

يذكر أن عمرو دياب  قد نشر صورًا مع إبنته الصغرى جانا من اليونان، وظهر في أول صورة وهو يحتضن إبنته مكتفياً بوضع “ايموجي” قلب حب، بينما في الصورة الأخرى ظهر مع صغيرته وهم  يتناولون العشاء في أحد المطاعم.

ومن الجدير بالذكر أن مصادر مقربة من دياب نفت خبر عقد قرانه على دينا الشربيني، مؤكدين أن كل هذه الضجة مقصودة من أجل الترويج لألبومه المنتظر “كل حياتي” وفيلمه المترقب.

يمكنك أيضا قراءة More from author