عجوز يسبح 3 ساعات وهو مكبل اليدين والقدمين داخل كيس

عجوز يسبح 3 ساعات وهو مكبل اليدين والقدمين داخل كيس
عجوز يسبح 3 ساعات وهو مكبل اليدين والقدمين داخل كيس

عرض سباح عجوز من بلغاريا هو يان بيتكوف نفسه لمخاطرة كبيرة ، ودخل في مغامرة خطرة للغاية ، في سبيل الدخول إلى موسوعة جينيس للأرقام القياسية ، حين سبح لمسافة طويلة وهو داخل كيس ، ليس هذا فحسب ، بل كان مكبل اليدين والقدمين.

سباح بلغاري عمره 64 عاما يدخل موسوعة جينيس

ودخل بيتكوف وهو مدرب سباحة ومنقذ موسوعة جينيس فعلا بعد السباحة ويداه وقدماه مكبلة وهو داخل كيس بالكامل ، وسبح بيتكوف البالغ من العمر 64 عاما مسافة 3380 مترا في بحيرة أوهريد في مقدونيا ، وحطم الرقم القياسي للصياد الهندي جوبال خارفي الذي سبح في عام 2013 مسافة 3071 مترا في المحيط الهندي لكن ليس داخل كيس.

يان بيتكوف يدخل جينيس للمرة الثانية

ووفقا لوكالة رويترز فقد دخل السباح البلغاري موسوعة جينيس مرة من قبل في عام 2013 بالسباحة مسافة 2030 مترا ، لكنه احتفظ بالرقم القياسي لثلاثة أشهر فقط حتى تغلب عليه خارفي.

عجوز سبح لمدة 3 ساعات وهو مكبل في كيس

وقال بيتكوف قبل مغامرته الأخيرة إنه يعتزم السباحة مسافة 3.5 كيلومتر ، وكاد أن يصل إلى هذه المسافة فعلا ، لكنه توقف قبل 120 متر فقط ، وكان مراقبون من جينيس موجودين لمتابعة مغامرته التي نظمها الصليب الأحمر وأندية للرياضات المائية ، وسبح بيتكوف لثلاث ساعات وهو يشق الماء ووجهه إلى الأعلى حتى وصل إلى شاطئ بلدة أوهريد القديمة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author