اختيار فندق لو بريستول كأفضل فندق في العالم

صنفت المجلة الإلكترونية المرموقة “غاليفانترز غايد” فندق لو بريستول باريس كأفضل الفنادق الفاخرة في العالم، ولم يقتصر الأمر عند هذا الحد فحسب، بل تعداه ليتربع اسم هذه المنشأة الفندقية الفاخرة على عرش القائمة حيث تم اختيارها كأفضل فندق في العالم، مزيحاً بذلك فندق فورسيزونز جورج الخامس من مرتبة الصدارة التي تفرد بها على مدى السنوات الـ 11 الماضية، أما لقب التتويج المزدوج فقد تألق به الفندق بعد اختيار ديدييه لو كالفيه، الرئيس التنفيذي للفندق، كأفضل مدير فندق في العالم.

واختتم فندق لو بريستول عام 2014 بتألق مع فوزه بلقب أفضل فندق في فرنسا من قبل مجلة إنستيتيوشينال إنفيسورقبل أن يستهل العام الجديد 2015 بقوة مع فوزه بلقب شركة التراث الحي، واحتلال مرافقه لصدارة أربعة مراتب ضمن تصنيف تريب أدفايزر، وهي الفندق، ومطعم إيبيكيور، وحانة بريستول، وسبا لو بريستول، وذلك من قبل شركة لابريري لمستحضرات العناية بالبشرة. ويعد وسام الشرف هذا دليلاً حياً على تألق نجم فندق لو بريستول فوق سماء الفنادق الباريسية والدولية الفاخرة.

كما أن تميز مستوى الخدمة التي يقدمها فندق لو بريستول، ومطبخه العريق الذي يشرف عليه الشيف المخضرم إريك فريشون، جعل من هذا القصر الفندقي الأسطوري مثالاً للطابع والمهارة الفرنسية.

“غاليفانترز غايد” هي مجلة إنجليزية مرموقة تم إنشاؤها في العام 1991، ومنذ ذلك الحين أصبحت مرجعاً موثوقاً لمعايير الجودة في قطاع السياحة والخدمات الفندقية. ويستند التصنيف السنوي للفنادق الفاخرة والأشخاص العاملين في قطاع الخدمات الفندقية على أصوات الآلاف من القراء، الذين يشاركون في عملية التصويت من 42 دولة من جميع أنحاء العالم، وهو ما يجسد أقصى درجات المصداقية للمجلة.

يمكنك أيضا قراءة More from author