سمية الخشاب تدخل المستشفى للمرة الثانية

سمية الخشاب واحمد سعددخلت الفنانة سمية الخشاب زوجة المطرب أحمد سعد  أحد مستشفيات القاهرة مرة ثانية من اجل إجراء عدد من الفحوصات الطبية للاطمئنان على صحتها،وحرصت سمية الخشاب  على إبقاء الخبر في سرية تامة،وأكد بعض المقربين منها أن هذه السرية التي تفرضها على وعكتها الصحية الأخيرة خوفاً من “شماتة” ريم البارودي الزوجة السابقة لأحمد سعد .

وكانت سمية قد نشرت أول أيام عيد الفطر المبارك صورة لها بصحبة أسرتها في المنزل مؤكدة أنها تحتفل بالعيد بصحبتهم ،وكان هذا هو رد سمية على شائعات تدهور صحتها بعدما دخلت العناية المركزة خلال الأسبوع الأخير في رمضان بسبب مشاكل في الطحال.

ونصح الأطباء الفنانة سمية الخشاب بإجراء مجموعة من الفحوصات من أجل الاطمئنان على صحتها وهو ما جعلها تعود للمستشفى مرة أخرى خلال الأيام السابقة.

ومن المعروف أن الأزمة الصحية التي مرت بها الفنانة سمية الخشاب منذ أيام لم تكن هي الأولى، فقد أصيبت منذ فترة كبيرة بعدّة مشاكل صحية جعلتها تتناول عقارات طبية تحتوي على مادة الكورتيزون مما جعل وزنها يزداد بشكل ملحوظ .

وكانت شائعات قد انتشرت منذ أيام حول مصير زواج الفنانة سمية الخشاب من الفنان أحمد سعد ، ودارت الشائعات حول انفصال الثنائي، ولكن الفنانة سمية الخشاب قررت أن ترد على تلك الشائعات بطريقتها الخاصة، فقامت بنشر صورتين لها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام وجاءت الصورتان لسمية بصحبة زوجها الفنان أحمد سعد وإحداهما بصحبة والدة سمية، والأخرى بصحبة أسرة سعد مما ينفي أي خبر عن انفصال الثنائي، وكتبت على الصورتين قائلة: صباح الياسمين أحلى وأجمل حاجة ليّ العائلة.