أورتيجا في إطلالة غريبة تثير السخرية

ظهر مطرب المهرجانات والإغاني الشعبية أورتيج بإطلالة غريبة كعادته في حفل توزيع جوائز الميما، وكعادة أورتيجا ظهوره بإطلالات غريبة، منها الشعر الأصفر والكثير غيرها.

أورتيجا

أورتيجا في حفل الميما

ظهر مغني المهرجانات المصري أورتيجا في حفل توزيع جوائز الميما بإطلالة غريبة، حيث ارتدي المغني المعروف بدلة ذات شكل غريب اثارت السخرية حوله، فقج كانت بدلته تجمع بين اللونين الأسود والأبيض، وكانت ذات قصه غريبة لا تمت للكلاسيكية بصله، وقد ارتدي ايضا نظارة شمس، هي الأخري ضخمة ذات شكل غريب، كما ارتدا قميص باللون الأسود به ترصيع من اللياقات.

وقال معلقا علي ارتداءه لنظارة الشمس، انه يخجل من النظر في عيون الناس، لذلك فهو يرتدي النظارات الشمسية ليتفادي النظر إليهم، كما قال انه اذا خلع النظارة سيقف لا يقدر علي الكلام.

وحضرت زوجة اورتيجا الحفل معه، وقالت معلقة ان تلك الإطلالة الأولي لزوجها التي لم تكن مسئولة عنها، فمن المعروف عن زينة زوجو اورتيجا انها تختار له إطلالته في كل الحفلات الكبري، وقالت زوجته ان تلك الإطلالة من تصميم مصمم الأزياء أحمد حمدي، حيث ان اورتيجا لا يحب ارتداء البدل، ولكن احمد حمدي اختار له “لوك” مناسب لشخصيته.

وقال اورتيجا انه يحضر لفيديو كليب جديد هو وفرقته 8 في المية وهم اوكا و شحته كاريكا، وسيعرض الفيديو كليب في عيد الفطر المبارك، كما قال انهم بصدد جولة فنية ما بين المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية ودول اخري.

يذكر ان ستكون تلك اول مرة يدخل اوكا واورتيجا لإقامة حفل داخل المملكة العربية السعودية.

هذا وقد حصل الفنان اورتيجا علي جائزة أفضل مغني شاب وذلك في حفل توزيع جوائز الميما، وأعرب اورتيجا عن مدي سعادته بتلك الجائزة. 

يمكنك أيضا قراءة More from author