تعليق جمال العدل على خروج مسلسلي هنيدي ويسرا من السباق الرمضاني 2018

نفى المنتج جمال العدل، صحة ما تردد عن خروج مسلسلي “أرض النفاق” للفنان محمد هنيدى، و”لدينا أقوال أخرى” للفنانة يسرا من العرض خلال شهر رمضان المقبل.

وأوضح “العدل” أن العملين سيعرضان خلال شهر رمضان على أكثر من 7 قنوات عربية وخليجية مفتوحة منها “السعودية” و”عمان” و”سوريا ” “وأوربت” و”تونس”، إضافة إلى قناتين مشفرتين، و20 منصة إلكترونية، ليتمكن الجمهور من مشاهدة المسلسلين كل حسب مواعيده،

وأكد المنتج على  أن “هنيدي” سيستكمل تصوير المسلسل وسيكون موجودًا على الخريطة الرمضانية لأن جمهوره في انتظاره، وهو الأمر نفسه مع يسرا التي سيعرض مسلسلها، رغم وقف قناة أون تي في لعرضهما، موضحًا أن أزمة التليفزيون السعودي انتهت بالاتفاق مع الفنان سامي مغاوري لتجسيد شخصية “الدكتور ماضي” التي يجسدها الإعلامي إبراهيم عيسى في النسخ الأخرى، منوهًا على أن الاتفاق مع “مغاوري” تم بعلم “عيسى” ورضا كل الأطراف.

وأشار إلى أن “قناة أون تي في” اشترت حق عرض العملين فى مصر فقط، وكان من المقرر أن تعرضهما خلال شهر رمضان المقبل، إلا أننى فوجئت بقرار تأجيل عرض المسلسلين دون إبلاغنا، ولكنها لها مطلق الحرية فى ذلك، والعملان سيعرضان على القنوات الأخرى دون أى تأثير، إذ يبدو أن القناة لا تراهما مناسبين للعرض في شهر رمضان.

وفي السياق نفسه، كان النجم محمد هنيدي قد نشر عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات الصغيرة “تويتر” تغريدة كتب خلالها “آسف يا جماعة انكوا مش هتقدروا تشوفوا مسلسلي أرض النفاق لأسباب لا يعلمها أحد إلا قناة أون تي في.. كنت فرحان جدا بدعم الجمهور للمسلسل، بس واضح إن القناة كان ليها رأي تاني ومش عارف هكمل تصوير ولا لأ. ماعرفش هنشوف بعض في أعمال قريبة ولا لأ.. لله الأمر من قبل ومن بعد واشوفكوا على خير”.

يمكنك أيضا قراءة More from author