جوي فيلا بفستان ابيض غريب

النجمة الأمريكية الشابة جوي فيلا، والتي تناصر مجموعة من المبادئ وتسعى لتوعية العالم أجمع بها، ولذلك تتحدث عنها باستمرار، وما كان من جوي فيلا مؤخرًا إلا إستغلالها فرصة تواجدها في حفل توزيع جوائز الغرومي 2018، حتى ارتدت فستان أبيض بتصميم قد يبدو غريبًا، ولكنها تناصر من خلاله أحد مبادئها.

فستان جوى فيلا

جوي فيلا تحارب الإجهاض بفستانها

  • حضرت جوي حفل توزيع جوائز غرامي 2018، في حديقة ماديسون في مدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأميركية، واستغلت جوي فرصة تواجدها في حدث فني كبير كهذا، وارتدت فستان أبيض بتصميم A LINE حمل رسالة مهمة للعالم، وهي محاربة الإجهاض، وكان ذلك من خلال رسمة على الفستان لجنين محاطاً بإشعاع من ألوان قوس قزح، من تصميم دار أزياء ” Pronovias”.
  • وبهذا التصميم أظهرت جوي وجهة نظرها ورسالتها التي  حاولت توصيلها للعالم ككل عن عمليات الإجهاض، ومن المعروف عن جوي أنها ضد هذه الفكرة تمامًا وتحث دائمًا على إظهار وجهة نظرها هذه بطرق مختلفة في الحفلات والمناسبات الهامة.
  • كما أمسكت جوي بحقيبة يد تحمل عبارة مميزة كذلك، وهي: ” Choose Life ” أو “اختار الحياة” .

جوي -فيلا

حفل الغرامي 

  • هي جائزة موسيقية هامة، وهي تقدم من الأكاديمية الوطنية لتسجيل الفنون والعلوم، وتقدم كل عام في شهر فبراير من كل عام منذ عام 1959، وهي أحد أكبر 4 جوائز موسيقية في العالم.
  • وهي تشبه جائزة الأوسكار للأعمال السينمائية، ولكنها تقدم للأعمال الموسيقية، وهي الجائزة الأشمل، التي تقدم ل30 نوع من أنواع الموسيقى، وأهم جوائزها ألبوم العام وتسجيل العام وأغنية العام وأفضل فنان صاعد.
  • ويعد أكثر مغني حصل على جوائز الغرامي في يوم واحد هو الفنان مايكل جاكسون، وكان ذلك في عام 1984، حينما فاز بـ 8 جوائز غرامي مره واحده.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author